أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الامارات - أكبر سوق للأفلام السينمائية عالمياً

 

 

أخبار الامارات - أكبر سوق للأفلام السينمائية عالمياً
أخبار الامارات - أكبر سوق للأفلام السينمائية عالمياً

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الامارات - أكبر سوق للأفلام السينمائية عالمياً
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 12:17 صباحاً

الأفق نيوز - سجلت مبيعات شباك التذاكر في السينما العالمية رقماً قياسياً العام الماضي بلغ 40.6 مليار دولار، وبحسب تقارير حديثة عن جمعية الأفلام السينمائية الأمريكية MPAA، انخفض الحضور في دور السينما الأمريكية والكندية إلى المستوى الأدنى خلال ال22 عاماً الماضية.
وبينما تعاني دور العرض الغربية من تراجع الجمهور، احتفت السينما الصينية بارتفاع عائدات شباك التذاكر لديها إلى 7.9 مليار دولار، لتصبح السوق الأكبر للأفلام عالمياً. وبحسب إحصاءات إدارة الدولة للصحافة والنشر والإذاعة والسينما والتلفزيون، حطمت مبيعات تذاكر فترة عطلة الربيع حاجز ال 1.57 مليار دولار، بزيادة نسبتها 68% عن العام الماضي. وبلغ إجمالي عدد دور السينما الصينية 9914 حتى فبراير/‏شباط الماضي. وحقق فيلم «حرب الذئاب 2» الذي تعرضه السينما الإماراتية ضمن «أسبوع الفيلم الصيني 2018» أكبر الإيرادات العام الماضي، بمبيعات بلغت 5.68 مليار يوان. وعلق جون فيثيان، الرئيس والمدير التنفيذي للرابطة الوطنية لأصحاب المسارح الأمريكية على الإحصاءات قائلاً: «ستكون سوق الأفلام الصينية الأكبر في وقت قصير. إنهم يشيدون حوالي 25 شاشة عرض يومياً»، محذراً من مخاطر تراجع السينما الأمريكية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - أكبر سوق للأفلام السينمائية عالمياً ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - أكبر سوق للأفلام السينمائية عالمياً" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الامارات - الزيودي: نسعى لتعزيز العلاقات مع نيوزيلندا بيئياً وزراعياً
التالى أخبار الامارات - شخبوط بن نهيان: قيادتنا وفرت كل الرعاية لحجاج الدولة