أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الامارات - إطلاق برنامج زايد للحج 2018 بقبول 611 طلباً للمواطنين

 

 

أخبار الامارات - إطلاق برنامج زايد للحج 2018 بقبول 611 طلباً للمواطنين
أخبار الامارات - إطلاق برنامج زايد للحج 2018 بقبول 611 طلباً للمواطنين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الامارات - إطلاق برنامج زايد للحج 2018 بقبول 611 طلباً للمواطنين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 12:17 صباحاً

الأفق نيوز - أبوظبي: آية الديب

كشفت مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية اليوم عن قبول طلبات الحج للمواطنين من كافة إمارات الدولة وبلغ عددها 611 طلبا للمواطنين من إجمالي 1162 طلبا مع مراعاة الأولويات في الأكبر سنا والجانب الصحي والقدرة على أداء المناسك، فيما تم حددت المؤسسة يوم 13 أغسطس المقبل موعداً لبدء سفر الحجاج إلى الأراضي المقدسة.
وبلغ عدد الطلبات المقدمة من قبل الرجال 186 طلبا ومن النساء 425 طلبا .. كما كشفت المؤسسة عن توقيع مذكرة تفاهم مع طيران الاتحاد لنقل الحجاج في رحلات مخصصة وفي الوقت والتاريخ المناسبين باعتبارها الناقل الوطني لدولة الإمارات.
ويأتي برنامج زايد للحج هذا العام بالعديد من المزايا الإيجابية حيث يرافق حجاج المؤسسة فريق إداري يشرف على سائر محطات سير الحجاج في المدينة ومكة المكرمة.
وتتولى الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف عدة مهام منها اختيار أفضل الفنادق لراحة حجاجها في كل من المدينة المنورة ومكة المكرمة وفي منى وعرفات ومزدلفة كما تشرف على تنفيذ مخيم الإمارات، وتزويدها بفريق طبي يضم أطباء وطبيبات وممرضين وممرضات وصيادلة استعدادا لأي حالة طارئة.
كما تقدم المؤسسة دروسا دينية للتعريف بمناسك الحج عبر علماء معتمدين من هيئة الشؤون الإسلامية، كما تعد بعض المحاضرات التعليمية لحجاجها في مقر المؤسسة لتعرفهم بالمشرفين الإداريين وأعضاء الحملات.
وصرح حمد سالم بن كردوس العامري مدير عام مؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية - في مؤتمر صحفي عقد أمس بمقر المؤسسة - أن المؤسسة تسعى جاهدة هذا العام وبمتابعة دؤوبة من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية على رعاية حجاجها ومراعاة كافة الجوانب الدينية والثقافة الفقهية والصحية وتوفير الإقامة القريبة من الحرمين الشريفين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - إطلاق برنامج زايد للحج 2018 بقبول 611 طلباً للمواطنين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - إطلاق برنامج زايد للحج 2018 بقبول 611 طلباً للمواطنين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الامارات - «محمد بن راشد للفضاء» يشارك في مؤتمر الاستشعار عن بعد