أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الامارات - «ديار للتطوير» تطلق مبادرة «ديار الخير» لصيانة المنازل في الدولة

 

 

أخبار الامارات - «ديار للتطوير» تطلق مبادرة «ديار الخير» لصيانة المنازل في الدولة
أخبار الامارات - «ديار للتطوير» تطلق مبادرة «ديار الخير» لصيانة المنازل في الدولة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الامارات - «ديار للتطوير» تطلق مبادرة «ديار الخير» لصيانة المنازل في الدولة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:54 صباحاً

الأفق نيوز - دبي: «الخليج»

أعلنت «ديار للتطوير»، شركة التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في دبي، عن إطلاق مبادرتها الخيرية «ديار الخير»، والتي ستقوم الشركة من خلال «ديار لإدارة المرافق» التابعة لها، بتقديم خدمات صيانة للمنازل لعددٍ من الأسر المتعففة في أنحاء دولة الإمارات.
وفي إطار المبادرة التي تندرج تحت مظلة الخطط الاستراتيجية لمبادرات المسؤولية المجتمعية التي تطلقها الشركة، تماشياً مع مبادرة عام الخير التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وقعت «ديار للتطوير» مذكرتي تفاهم مع جمعية بيت الخير وجمعية دار البر، اللتين قدمت كلٌ منهما قائمة بالمنازل التي تحتاج إلى تدخل فوري للقيام بأعمال صيانة أساسية خلال المرحلة الأولى من المبادرة، وتحسين مستوى المعيشة فيها.
وأعرب سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة «ديار للتطوير»، عن سعادته بإطلاق هذه المبادرة التي تتماشى تماماً مع محاور مبادرة عام الخير التي تتمثل بالمسؤولية الاجتماعية، والتطوع وخدمة الوطن.
وستدير شركة «ديار لإدارة المرافق» التابعة ل «ديار للتطوير» عمليات الصيانة للمنازل في عددٍ من إمارات الدولة. وستشارك الفرق المتخصصة من الشركة في هذه العمليات إلى جانب المتطوعين من موظفي شركة «ديار للتطوير». وستستمر المرحلة الأولى من المبادرة حتى نهاية عام 2017 الجاري، وبتكلفة تقدر بحوالي 500,000 درهم إماراتي.
وأعرب عبدالله علي بن زايد الفلاسي المدير التنفيذي لجمعية دار البر عن خالص شكر «دار البر» وتقديرها لشركة «ديار للتطوير»، في ظل مبادرتها الإنسانية الخيرية الوطنية تجاه الأسر المواطنة في عدد من الإمارات، والمستحقة للمساعدة والمحتاجة لصيانة منازلها بدرجات متفاوتة، من الحالات المسجلة لدى الجمعية. وأكد أن هذه المبادرة التي أطلقتها «ديار» والتي شملت توقيع مذكرة بين الطرفين، تجسد مدى حرص شركة «ديار» على تقديم خدماتها ووضع خبراتها بما يخدم مصلحة المجتمع الإماراتي.
ووجه عابدين طاهر العوضي، مدير عام جمعية بيت الخير، الشكر لشركة «ديار للتطوير» وثمن تعاونها مع جهود الجمعية، وقال: تعبر هذه الاتفاقية عن مدى التزام مؤسساتنا الوطنية بمبدأ المسؤولية المجتمعية، وهو ما سيعود بالنفع والخير على مئات الأسر المتعففة والفئات محدودة الدخل.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - «ديار للتطوير» تطلق مبادرة «ديار الخير» لصيانة المنازل في الدولة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - «ديار للتطوير» تطلق مبادرة «ديار الخير» لصيانة المنازل في الدولة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الامارات - منصور بن زايد يتفقد محطة غليلة لتحلية المياه