أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الامارات - النعيمي : مستقبل الإمارات بحاجة إلى قادة متعلمين

 

 

أخبار الامارات - النعيمي : مستقبل الإمارات بحاجة إلى قادة متعلمين
أخبار الامارات - النعيمي : مستقبل الإمارات بحاجة إلى قادة متعلمين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الامارات - النعيمي : مستقبل الإمارات بحاجة إلى قادة متعلمين
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 11:54 صباحاً

الأفق نيوز - استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مقر إقامته في لندن وفداً من الطلاب الإماراتيين المبتعثين للدراسة في المملكة المتحدة.
ورحب سموه بالطلاب وقال إن مستقبل الإمارات بحاجة إلى تطوير قادة متعلمين، فالتخصص أولوية وطنية وهو الاستثمار الحقيقي الذي ننشده.
وأضاف سموه «إنكم تدركون الدور الكبير والاستراتيجي الذي تلعبه الإمارات على صعيد الأمن الإقليمي والدولي، كما أن الإمارات اليوم مركز إقليمي وعالمي للتجارة والاستثمار وعليكم أن تتذكروا دورنا المستقبلي في الحفاظ على تفوق دولتنا في كافة المجالات والمواقع».
وجرى خلال اللقاء استعراض قضايا التعليم وضرورة مواكبته التطورات وخاصة في مجالات التكنولوجيا وعلوم الاتصال والبحث العلمي. وضم الوفد الطلابي كلا من غريب هلال الجنيبي وسالم حمد كلفوت الراشدي من القيادة العامة لشرطة أبوظبي (دراسات عليا ماجستير في جامعة برادفورد) وعمر الخييلي ومبارك صالح بن عثعيث العامري (بكالوريوس في جامعة كنقستون تخصص جرائم إلكترونية) وأحمد علي سالمين المنصوري في جامعة لافربول وعدد من الطلاب المبتعثين.
وعبر غريب الجنيبي باسمه واسم الوفد عن سعادته وزملائه بلقاء صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان. وام

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الامارات - النعيمي : مستقبل الإمارات بحاجة إلى قادة متعلمين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الامارات - النعيمي : مستقبل الإمارات بحاجة إلى قادة متعلمين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الامارات - منصور بن زايد يتفقد محطة غليلة لتحلية المياه