أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - خاص.. كلام كبار ينافس في رمضان 2018.. وهذا سبب توقف التصوير

 

 

أخبار الفن - خاص.. كلام كبار ينافس في رمضان 2018.. وهذا سبب توقف التصوير
أخبار الفن - خاص.. كلام كبار ينافس في رمضان 2018.. وهذا سبب توقف التصوير

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - خاص.. كلام كبار ينافس في رمضان 2018.. وهذا سبب توقف التصوير
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 07:49 مساءً

الأفق نيوز - كشف المؤلف أحمد أنور عن سبب توقف تصوير مسلسل "كلام كبار"، مؤكدا أن سبب التوقف هو بناء ديكورات جديدة داخل استوديو السلمانية بالهرم، حيث من المقرر أن يتم التصوير داخل الديكور الجديد بعد أن تم تصوير عدد من المشاهد في منطقة الشيخ زايد خلال الأيام الماضية.

أحمد أنور كشف في تصريحات خاصة لموقع "دوت فن"، عن أنه انتهى من كتابة السيناريو الخاص بالعمل، حيث تدور قصته حول حياة 6 أطفال يقضون إجازة العام الدراسي مع جدتهم ليكتشفوا بالصدفة مخزنا في منزل جدتهم ليحولوه إلى استوديو ويقدمون برنامجا مميزا عبر البث المباشر على السوشيال ميديا، وهو ما سيجعل البرنامج يحظى بمتابعة ملايين من رواد السوشيال ميديا ليأخذ البرنامج بعد ذلك منحنى آخر حيث يصل للعالمية، والبرنامج سيتحدث عن نظرة الأطفال في المستقبل بعد مناقشتهم للقضايا المحتمعية الهامة مثل البطالة وارتفاع سن الزواج وغير ذلك، حيث سيتحدث الأطفال بطلاقه عن رؤيتهم في المستقبل وما يسعون لتحقيقه".

المسلسل من نوعية أعمال الـ 30 حلقة، ومن المقرر أن ينافس خلال الموسم الرمضاني القادم ولم يتم حتى الآن الاتفاق على اسم القناة التي ستقوم بعرضه، ويشارك في بطولته محمد نور وايهاب فهمي ومحمد نور وهناء الشوربجي وندى عادل ومروة عبدالمعنم ودعاء رجب وطاهر أبو ليلة، تأليف ورشة كتابة، أحمد أنور ومحمود جميكا وعمرو حشيش ومحمود زوقلة، ومن إخراج ملاك بشاي، وإنتاج شركة "فيلمي".

اقرأ أيضا..

خاص| تفاصيل مسلسل "كلام كبار" لـ محمد نور وإيهاب فهمي

صور.. إيهاب فهمي يخوض أول بطولة بـ"كلام كبار"

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - خاص.. كلام كبار ينافس في رمضان 2018.. وهذا سبب توقف التصوير ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - خاص.. كلام كبار ينافس في رمضان 2018.. وهذا سبب توقف التصوير" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - ريم مصطفى تحسم قرارها حول مشاركتها فى "لآخر نفس" الأيام المقبلة
التالى أخبار الفن - شاهد.. عبير صبري تفاجئ جمهورها بـلوك جديد.. وتعلق إيه رأيكم