أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - بعد تعاقده مع "أون سبورت".. أحمد شوبير و بصمات في الإعلام الرياضي

 

 

أخبار الفن - بعد تعاقده مع "أون سبورت".. أحمد شوبير و بصمات في الإعلام الرياضي
أخبار الفن - بعد تعاقده مع "أون سبورت".. أحمد شوبير و بصمات في الإعلام الرياضي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بعد تعاقده مع "أون سبورت".. أحمد شوبير و بصمات في الإعلام الرياضي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 03:20 مساءً

الأفق نيوز - خطوة جديدة، يقطعها الكابتن أحمد شوبير، في مشواره المُتعلق بالإعلام الرياضي، الذي انطلق في نهاية التسعينات، حيث تعاقد أمس الثلاثاء، مع قناة "أون سبورت"، لمدة ثلاث سنوات، ليُنهي رحلته في قناة "صدى البلد"، التي امتدت لثلاثة أعوام.

ترصد "الوطن" بصمات أحمد شوبير، في مجال الإعلام الرياضي الممتد منذ سنواتٍ طويلة:

جيل جديد

على مدار مشوار "شوبير" في الإعلام الرياضي، حرص على تقديم جيل جديد من الإعلاميين الشباب، للجمهور، وذلك من خلال منحهم فرصة الظهور لمدة دقائق معدودة، في نهاية الحلقة، لتقديم موجز رياضي بسيط، ليتطور الأمر مع الوقت لتزداد مساحة الهواء، ليشاركهم في النهاية في تقديم فقرة كاملة، منهم إبراهيم فايق، مُقدم برنامجي "الحريف" و"المقصورة"، وإيهاب الكومي، وعمرو عبدالحق وأحمد جمال، مذيع قناة "أون سبورت".

ويقول الإعلامي إبراهيم فايق، في تصريحٍ له إنه كان يعمل في أحد المواقع الإخبارية عام 2006، حيث كان يُحلل مباريات كأس العالم، وألتقى بعدها بالكابتن شوبير، قائلًا: "شوبير صاحب الفضل الأول والأخير في ظهوري في قناة الحياة بفقرة مدتها 3 دقائق، ثم انتقلت للعمل في قناة مودرن كورة ومودرن سبورت".

احترام المنافس

رغم إنجازات "شوبير" في الإعلام الرياضي، لكنه لا زال يجتهد للحفاظ على "مرماه" الإعلامية، ويُدرك جيدًا حجم منافسيه في هذا المجال، حيث قال في حوار إذاعي، عندما كان ضيفًا على برنامج "بدون رتوش" على "نجوم FM": "المنافس الأوحد لي في الإعلام الرياضي الكابتن مدحت شلبي، ومدحت له أسلوبه وطريقته وجمهور عريض، ولم يظهر حتى الآن خليفتي في الإعلام الرياضي".

"سأجلس في منزلي عندما أصبح رقم 2 في الإعلام الرياضي".. تصريح لـ"شوبير" قبل سنوات، حيث يسعى دائمًا أن يكون "نمبر واحد" في هذا المجال، فهو يُعد أول من أسس للإعلام الرياضي، من خلال برنامجه "الكرة في دريم"، وأول من قدّم استديو تحليلي للمباريات أيضًا.

انفردات

رغم ظهور "شوبير" في قنوات فضائية ومحطات إذاعية، لم تحصل على حقوق مباريات الدوري العام، كان آخرها "صدى البلد"، لكنه ينجح دائمًا في تقديم مواد حصرية وتوفير مادة كروية، تجذب جمهور البرامج الرياضية، ليكون رقمًا هامًا بين مُذيعي هذا الملف.

وبمجرد البحث عن انفرادات الكابتن "شوبير" على "جوجل"، ستحصل على نتائج عدة، فقد قدّم عشرات الأخبار الحصرية، وكان لها أثرًا بالغًا على الساحة الرياضية وجمهور الكرة أيضًا، مثل توقيع اللاعب عبدالله السعيد لنادي الزمالك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بعد تعاقده مع "أون سبورت".. أحمد شوبير و بصمات في الإعلام الرياضي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بعد تعاقده مع "أون سبورت".. أحمد شوبير و بصمات في الإعلام الرياضي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار ثقافية - إزالة أكثر من 50 مخالفة إشغال بمدينة رشيد
التالى أخبار الفن - 13 ملاحظة للجنة الصحة والسلامة المهنية في ماسبيرو