أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - محمد أنور يودع الموسم الثالث من مسرح مصر.. صورة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - محمد أنور يودع الموسم الثالث من مسرح مصر.. صورة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:02 صباحاً

الأفق نيوز - محمد أنور يودع الموسم الثالث من مسرح مصر.. صورة

03:00 ص الخميس 01 فبراير 2018

كتبت – منال الجيوشي:

نشر الفنان محمد أنور، نجم مسرح مصر، عبر صفحته الشخصية بموقع انستجرام، صورة مجمعة من فرقة مسرح مصر، احتفالا بختام الموسم الثالث للفريق.

وعلق "أنور" على الصورة قائلا "النهاردة آخر يوم تصوير في الموسم الثالث لمسرح مصر، بعد مجهود طويل وشاق الحمد لله خلصنا ال20 عرض مسرحي للموسم الثالث على خشبة المسرح، جهد كبير جدا من كل الناس، بداية من أستاذ أشرف وكل نجوم فرقتنا، مرورا بفريق الإنتاج والإخراج والصوت والإضاءة".

واختتم "أنور" كلامه قائلا "مع نهاية الموسم أصبح في رصيد الفرقة 100 مسرحية، تم تقديمها على مدار 5 سنين، موسمين باسم "تياترو مصر"، و3 مواسم باسم مسرح مصر، والفرقة بكدة بتدخل نادي المئة، ودي حاجة هتتكتب في التاريخ على مدار السنين اللي جاية، ونتمنى إن يكون هدفنا من الـ100 مسرحية اللي قدمناهم اتحقق وهو رسم البسمة على وشوشكم".

يذكر أن الموسم الرابع من "مسرح مصر"، يبدأ أولى عروضه المسرحية عقب عيد الفطر القادم، ويشارك فيه نفس أبطال مسرح مصر الحاليين، أبرزهم علي ربيع، مصطفى خاطر، ويزو، حمدي الميرغني.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - محمد أنور يودع الموسم الثالث من مسرح مصر.. صورة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - محمد أنور يودع الموسم الثالث من مسرح مصر.. صورة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - صورة.. محمود البزاوي لجمهوره "افرحوا سابع جار راجع الأحد الجاى"
التالى أخبار الفن - محمد صبحي إجازة من «غزل البنات»