أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - وليد فواز: تسرعت في الزواج.. وانفصالي عن مي سليم «تصحيح لوضع غلط»

 

 

أخبار الفن - وليد فواز: تسرعت في الزواج.. وانفصالي عن مي سليم «تصحيح لوضع غلط»
أخبار الفن - وليد فواز: تسرعت في الزواج.. وانفصالي عن مي سليم «تصحيح لوضع غلط»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - وليد فواز: تسرعت في الزواج.. وانفصالي عن مي سليم «تصحيح لوضع غلط»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 03:48 مساءً

الأفق نيوز - أعلن الفنان وليد فواز انفصاله رسميًا عن زوجته مي سليم، اليوم الأربعاء، بعد مرور 3 أسابيع على زواجهما، وسفرهما لقضاء شهر العسل، وأوضح أسباب الطلاق عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، مشيرًا إلى أنه تسرع في الزواج، والانفصال جاء تصحيحًا لخطأ ارتكبه.

وعلق وليد على ما عاشه خلال الأيام القليلة الماضية: "الحمد لله رب العالمين.. وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ" صدق الله العظيم.. قدر الله ماشاء فعل.. اللي حصل النهاردة ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمدلله إنه تم دلوقتي مش بعد كده".

وعن الانتقادات التي وجهت له بسبب إعلانه نيته ومي سليم الانفصال عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" قال: "رغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا، إلا أني اتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهوري اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل لدرجة وصلت للتشهير بيا لإصراري على الطلاق، وأنا بعترف فعلا إني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة إن الحب كافي لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع".

واختتم حديثه قائلا: "المرة الجاية حيكون اختياري قائم على العقل أكثر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتي.. والحمد لله إن الجوازة لم ينتج عنها أبناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان".

وكان وليد فواز قد أعلن انتهاء زواجه من مي سليم، وأنهما في طريقهما للانفصال قبل عدة أيام عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعية، منها على "إنستجرام"، والذي نشر فيه صورة ليديه ومي سليم وهما يفترقان، وأرفقها بتعليق: "الحمد لله على كل شيء.. في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكاد تبدأ بعد.. دعواتكم" (تابع باقى التفاصيل من هنـــــــــا).

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - وليد فواز: تسرعت في الزواج.. وانفصالي عن مي سليم «تصحيح لوضع غلط» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - وليد فواز: تسرعت في الزواج.. وانفصالي عن مي سليم «تصحيح لوضع غلط»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - زواج حفيد كمال الشناوي.. وهذه علاقة محمد الكيلاني بعروسه
التالى أخبار الفن - أحمد الفيشاوي: عيار ناري يختلف عن الشيخ جاكسون