أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - كان تستعد للمهرجان السينمائي بتوسيع شاطئ الريفييرا

 

 

أخبار الفن - كان تستعد للمهرجان السينمائي بتوسيع شاطئ الريفييرا
أخبار الفن - كان تستعد للمهرجان السينمائي بتوسيع شاطئ الريفييرا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - كان تستعد للمهرجان السينمائي بتوسيع شاطئ الريفييرا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 04:38 صباحاً

الأفق نيوز - كان تستعد للمهرجان السينمائي بتوسيع شاطئ الريفييرا

03:58 ص الخميس 01 فبراير 2018

(مصراوي)

في مثل هذا التوقيت من كل عام، تجري الاستعدادات في مدينة كان الفرنسية، لاستقبال أبهى مهرجان سينمائي في العالم، فيما يشهد العام الحالي توسعة شاطئ الريفييرا، الذي تطل عليه مدينة فرنسا الساحرة.

وقبل شهور قليلة من بسط السجادة الحمراء لنجوم الصف الأول من مشاهير السينما، يقوم المسؤولون في مدينة كان على نقل 80 ألف متر مكعب من الرمال البيضاء، وزيادة عرض الشاطئ بمسافة 1.4 كيلو مترًا من الواجهة البحرية بجوار متنزه كروازيت الشهير، حسبما أفادت جريدة نيو يورك تايمز.

وتستضيف رمال كروازيت الرائعة وفنادقها الجذابة ومطاعمها ذات الأطباق الشهية أكبر نجوم السينما خلال المهرجان السنوي.

ومن المقرر الانتهاء من أعمال التوسعة بحلول موعد نسخة هذا العام من المهرجان في مايو المقبل، وهو ما يعني لمديري الشواطئ الخاصة زيادة فرص تعزيز العائد المادي.

وقال برونو ريشار، مدير شاطئ لونج بيتش الخاص، الذي تبلغ كلفة تأجير مقعد شاطئي واحد عليه 25 يورو "31 دولارًا" في اليوم " كان لدينا شريط من الرمال بعرض حوالي 20 مترًا، الآن سيكون لدينا من 10 إلى 12 مترًا إضافية".

وينقسم سكان المنطقة في آرائهم حول هذا التطوير، فبينما يستحسن البعض وجود شاطئ عام أكبر، يخشى البعض الآخر أن يكون ذلك إهدارا لأموال دافعي الضرائب.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - كان تستعد للمهرجان السينمائي بتوسيع شاطئ الريفييرا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - كان تستعد للمهرجان السينمائي بتوسيع شاطئ الريفييرا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - شاهد.. حمزة نمرة يطرح كليب "داري يا قلبي"
التالى أخبار الفن - عرض فيلم "تراب الماس" في عيد الفطر