أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار ثقافية - استدعاء طبيبين في واقعة وفاة فتاة بعد إجراء عملية «تدبيس معدة» بمصر الجديدة

 

 

أخبار ثقافية - استدعاء طبيبين في واقعة وفاة فتاة بعد إجراء عملية «تدبيس معدة» بمصر الجديدة
أخبار ثقافية - استدعاء طبيبين في واقعة وفاة فتاة بعد إجراء عملية «تدبيس معدة» بمصر الجديدة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - استدعاء طبيبين في واقعة وفاة فتاة بعد إجراء عملية «تدبيس معدة» بمصر الجديدة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 04:32 مساءً

الأفق نيوز - أمرت نيابة مصر الجديدة، باستدعاء طبيب وطبيب التخدير اللذان أجريا عملية "تدبيس معدة" لفتاة أدت إلى وفتها، للاستماع لأقوالهما.

كما أمرت بإخلاء سبيل فني تحاليل بكفالة 10 آلاف جنيه بعد الاستماع لأقواله، بعد تشريح جثة المجني عليها، والتصريح بالدفن، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

وأكد فني التحاليل أنه لا علاقة له بالعملية، مؤكدا أنه استقبل المجني عليها وهي تعاني من حالة إعياء شديدة، وتوفيت أثناء إجراء التحاليل اللازمة لها.

البداية بتلقي قسم شرطة مصر الجديدة، بلاغا يتهم طبيبين بمستشفى خاص، بالإهمال والتسبب في وفاة فتاة بعد إجراء عملية "تدبيس معدة" لها، حيث أصيبت بمضاعفات، ولقيت مصرعها، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات التي أصدرت قرارها المتقدم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - استدعاء طبيبين في واقعة وفاة فتاة بعد إجراء عملية «تدبيس معدة» بمصر الجديدة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - استدعاء طبيبين في واقعة وفاة فتاة بعد إجراء عملية «تدبيس معدة» بمصر الجديدة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - هيثم دبور يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران عن "فوتوكوبي"