أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - منة فاروق: عمرو أديب وحشني .. والإبراشي مدرسة

 

 

أخبار الفن - منة فاروق: عمرو أديب وحشني .. والإبراشي مدرسة
أخبار الفن - منة فاروق: عمرو أديب وحشني .. والإبراشي مدرسة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - منة فاروق: عمرو أديب وحشني .. والإبراشي مدرسة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 04:56 مساءً

الأفق نيوز - أعربت الإعلامية منة فاروق، مقدمة برنامج "مساء دريم"، عبر قناة "دريم"، عن تمنيها بتواجد الإعلامي عمرو أديب، على شاشة التليفزيون في أقرب وقت، قائلة: "وحشني على الشاشة".

وأشارت "فاروق" لـ"الوطن"، إلى أن ظهورها في نفس توقيت الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "العاشرة مساءً"، يومي الخميس والجمعة، يحملها مسئولية كبيرة، واصفة "الإبراشي" بالمدرسة، الذي له بصمة واضحة في التحقيقات الصحفية.

وأكدت أن برنامج "مساء دريم"، يشهد تطويرًا من حينٍ لآخر، فالبرنامج كان يحتوى العديد من الفقرات، منها فقرة بعنوان "صوت الصعيد"، حيث كانت ترصد مشاكل المواطنين وأحلامهم، لكن تم تطويرها إلى "صوت مصر" بناءً على رغبات الجمهور، قائلة: "التطوير في البرنامج لا يتوقف".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - منة فاروق: عمرو أديب وحشني .. والإبراشي مدرسة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - منة فاروق: عمرو أديب وحشني .. والإبراشي مدرسة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - أحمد موسى.. انفعالات مستمرة على الهواء بسبب جرائم الإخوان
التالى أخبار الفن - بالصور.. دنيا بطمة تتألق بالقفطان المغربي