أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - الصور الأولي لـ«عيار ناري».. وظهور روبي وأحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - الصور الأولي لـ«عيار ناري».. وظهور روبي وأحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 04:59 مساءً

الأفق نيوز - لاقتراحات اماكن الخروج

كشفت الشركة المنتجة لفيلم «عيار ناري» iProductions الصور الأولي من كواليسه بعد انتهاء المخرج كريم الشناوي من عمليات المونتاج، ويضم الفيلم أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وعارفة عبدالرسول وأسماء أبواليزيد وضيوف الشرف أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي، وهو من تأليف هيثم دبور ويدور حول جريمة قتل غامضة تصدم أبطال العمل عن مفهوم الحقيقة.

ويقول المنتج أحمد فهمي: «عملنا على الفيلم بتأني شديد ليخرج في أفضل صورة فنية وجماهيرية ونراهن على تواجده في عدة مهرجانات في الفترة القادمة، كما نحدد حالياً موعداً لطرحه جماهيرياً حيث نتوقع أن يجذب الفيلم الجماهير لأنه يعيد تقديم أفلام الجريمة بطريقة مشوقة».

وأضاف «فهمي» أن الفيلم يضم فريق عمل مميز بداية من المنتج المشارك محمد حفظي الذي قدم إضافة للفيلم، مرور بعناصر مميزة خلف الكاميرت.

ويقول محمد ممدوح «أقدم دوراً مختلفاً عما قدمت، وأعتقد أنه سيفاجئ الجمهور، وهو ما حمسني للعمل بالفيلم وتقديمه، خاصة وأن عدداً من المشاهد الصعبة في المحاجر أرهقني بشدة».

وأكد أحمد الفيشاوي أنه يترقب العمل بشدة خاصة وأن دوره مختلف عما قدمه في آخر أعماله شيخ جاكسون مع نفس شركتي الإنتاج ونال استحساناً نقدياً وجماهيرياً.

فيلم عيار ناري
فيلم عيار ناري

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - الصور الأولي لـ«عيار ناري».. وظهور روبي وأحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - الصور الأولي لـ«عيار ناري».. وظهور روبي وأحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - أول تعليق من وليد فواز بعد طلاقه مي سليم: «اتسرعت.. والحب لوحده مش كفاية»
التالى أخبار ثقافية - ضبط عاطل لسرقته 400 ألف جنيه من سيارة فى المعادي