أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - «النظرة الأولى» أولى تجارب أحمد العدل فى التلحين مع رامى جمال

 

 

أخبار الفن - «النظرة الأولى» أولى تجارب أحمد العدل فى التلحين مع رامى جمال
أخبار الفن - «النظرة الأولى» أولى تجارب أحمد العدل فى التلحين مع رامى جمال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - «النظرة الأولى» أولى تجارب أحمد العدل فى التلحين مع رامى جمال
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 04:07 صباحاً

الأفق نيوز - يخوض الملحن أحمد جمال العدل أولى تجاربه فى عالم التلحين من خلال أغنية «النظرة الأولى»، إحدى أغنيات ألبوم «ليالينا» للمطرب رامى جمال، والذى طرحه مؤخرًا على قناته بموقع الفيديوهات العالمى "يوتيوب".

ونالت أغنية «النظرة الأولى»، إعجاب عدد كبير من مستمعى الألبوم، والأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وتوزيع توما، وكان رامى جمال قد تصدر تريند الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» ومؤشر بحث جوجل، بسبب تفاعل المستمعين مع أغانى ألبومه الجديد، بعد ساعات قليلة من طرحه.

ألبوم رامى جمال بعنوان «ليالينا» ويضم 17 أغنية، من أبرزها «النظرة الأولى، مش كفاية، هاخونك، فووق، مفيش منها، راح لحاله، لولا، من كتير، ماتظلمنيش، دى العيون، بحاول أنساكي، ربطتيني، تعيش ليا، جربت أنساك، أنساها ليه، ومتكلمناش".

وقد طرحت الشركة المنتجة للألبوم، منذ أيام الكليب الأول من الألبوم بعنوان «مفيش منها»، من كلمات السيد على، وألحان أحمد يوسف، وتوزيع طارق عبد الجابر، وإخراج كريم نجيب.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - «النظرة الأولى» أولى تجارب أحمد العدل فى التلحين مع رامى جمال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - «النظرة الأولى» أولى تجارب أحمد العدل فى التلحين مع رامى جمال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - بالفيديو ..عاصي الحلاني يكشف عن بروفات حفل افتتاح مهرجان جرش
التالى أخبار الفن - فيديو .. سطح الأرض مخزن لملايين الأطنان من الماس