أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - بالفيديو| زاهي حواس: تابوت الإسكندرية لا يحمل لعنة للبشر

 

 

أخبار الفن - بالفيديو| زاهي حواس: تابوت الإسكندرية لا يحمل لعنة للبشر
أخبار الفن - بالفيديو| زاهي حواس: تابوت الإسكندرية لا يحمل لعنة للبشر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بالفيديو| زاهي حواس: تابوت الإسكندرية لا يحمل لعنة للبشر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 19 يوليو 2018 04:31 صباحاً

الأفق نيوز - قال الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، إن ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن حمل التابوت المكتشف حديثًا في الإسكندرية لعنة قد تؤثر على البشرية غير موجود إطلاقًا وتكهنات و"أقاويل ناس ملهومش علاقة بالآثار". 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا نبيل، مقدمة برنامج "مصر النهاردة"، المُذاع عبر التليفزيون المصري: "إحنا متأكدين إن الإسكندر الأكبر موجود في إسكندرية، وكل مناطق الإسكندرية فيها آثار". 

وتابع أن التابوت المكتشف ينتمي للعصر المتأخر ولا يوجد عليه أية نقوش، نافيًا أن تكون المقبرة المكتشفة قد تحتوي على مومياء الإسكندر الأكبر، لأنها مقبرة غير ملكية. 

وأردف: "أعتقد إنه لا تابوت ملك أو قائد روماني أو حاكم، ده تابوت تاجر، وبالتالي لو فُتح التابوت لن يكون بداخله شيء، لأن أغلب آثار الإسكندرية نهبت في العصور المتأخرة، ولن يحتوي على أي اكتشاف أثري، وأقصى تقدير ممكن نلاقيه جواه إن يكون فيه هيكل عظمي". 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بالفيديو| زاهي حواس: تابوت الإسكندرية لا يحمل لعنة للبشر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بالفيديو| زاهي حواس: تابوت الإسكندرية لا يحمل لعنة للبشر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - فيديو .. سطح الأرض مخزن لملايين الأطنان من الماس
التالى أخبار الفن - "العليا للحج والعمرة" تُهدي الحاجة سعدية رحلة حج: "إحنا آسفين"