أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - لعنة مسلسل «Glee» تطارد فريق عمله

 

 

أخبار الفن - لعنة مسلسل «Glee» تطارد فريق عمله
أخبار الفن - لعنة مسلسل «Glee» تطارد فريق عمله

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - لعنة مسلسل «Glee» تطارد فريق عمله
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 03:36 مساءً

الأفق نيوز - يبدو أن مسلسل الكوميديا والتشويق الشهير "Glee" أصبح لعنة حقيقية على أبطاله، وذلك بسبب المشكلات التي واجهت نجوم المسلسل في السنوات الأخيرة منه، وهي ما جعلته يأخذ لقب المسلسل "المشؤوم".

وكانت آخر مشكلة واجهت المسلسل هو انتحار أحد أبطاله وهو النجم الشهير مارك سالينج، حيث كانت شرطة لوس أنجلوس عثرت على جثة تبين أنها للممثل بالقرب من النهر المجاور لمنزله، وقد توفي عن عمر ناهز 35 عامًا، حيث انتحر شنقًا عن طريق ربط حبل على الشجرة، ولم يترك أي رسالة انتحار خلفه.

وكان "سالينج" قد أدين قبل عامين بحيازة مواد إباحية للأطفال، وواجه تهما تتعلق باستغلال الأطفال جنسيًّا، بعدما وُجد على حاسبه الشخصي نحو 4000 صورة وأكثر من 150 فيديو خاصا بدعارة الأطفال، وكان من المقرر صدور حكم عليه في 7 مارس القادم، بالسجن من 4 إلى 7 سنوات.

ومن المعروف أنه في نهاية عام 2017 اعتقلت الشرطة الأمريكية الممثلة والمغنية نايا ريفيرا البالغة من العمر 30 عامًا، المصنفة أنها "المرأة الأكثر جاذبية في العالم"، بعد اعتدائها على زوجها، وألقت القبض عليها بعد أن صفعت زوجها عدة مرات عندما كانا يتجولان برفقة ابنهما البالغ من العمر سنتين ولكن تم إطلاق سراحها بعد ذلك مقابل كفالة 1000 دولار، ووقعت على الوثائق ورحلت مع والد زوجها الذي ذهب لإخراجها.

وفي عام 2013 انتشرت الأخبار حول وفاة النجم الشهير كوراي مونتيث المفاجئة بدون أي مرض أو شيء يدل على موته، ولكن السلطات الكندية كشفت بعد ذلك سبب الوفاة الحقيقي في بيان صدر عن هيئة الطب الشرعي بعد أن أجريت فحوصات لجثته، حيث جاء البيان أن "كوراي" تناول جرعة زائدة من الهيروين والخمر وسبب له هذا الخليط التسمم الذي أدى للوفاة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - لعنة مسلسل «Glee» تطارد فريق عمله ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - لعنة مسلسل «Glee» تطارد فريق عمله" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - مهرجان الجونة السينمائى يفتح باب التقدم إلى "منطلق الجونة السينمائى"
التالى أخبار الفن - جانيت جاكسون تروج لجولتها الغنائية بفوتوسيشن جديد