أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - سما المصري عن بكيني نيللي كريم هشتري مايوه زيه وأوريكو فرق السرعات

 

 

أخبار الفن - سما المصري عن بكيني نيللي كريم هشتري مايوه زيه وأوريكو فرق السرعات
أخبار الفن - سما المصري عن بكيني نيللي كريم هشتري مايوه زيه وأوريكو فرق السرعات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - سما المصري عن بكيني نيللي كريم هشتري مايوه زيه وأوريكو فرق السرعات
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 12 أغسطس 2017 09:47 مساءً

دوت مصر الأفق نيوز - رئيس التحرير التنفيذي: هاني رفعت مدير التحرير: شيماء السباعي 10 Sites

سخرت الفنانة سما المصري من النجمة نيللي كريم بعد أن تعرّضت لهجوم شرس من قبل بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ارتدائها "مايوه بكيني" ونشر صورتها على حسابها بموقع "انستجرام"، كما طلبت منها أن تنشر المزيد من الصور وهي ترتدي المايو.

وكتبت سما: "بالنسبة لنيللي حريه شخصية وبالنسبه لسما المصري قلة أدب وسفالة، طبعا لو سما المصري هي اللي كانت لابسة المايوه ده ومنزلة صورة ذي دي كان زمان اتعمل عليا حفله دلوقتي واتمسك لها طبلة ورق واشتغلت المواقع تقطيع في اللي جابوني من صحفيين ولاد حلال ومواقع ع النت وصفحات من إياها".

وأضافت: "طب ماهو الفنانات اللي بيسبقوني في السن وفي الفن بيلبسوا مايوهات عادي اهو اشمعنا أنا؟؟؟.....لكن نيللي نجمه برضو...انا عارفه اني بنت البطه السودة وكمان في فرق سرعات برضو ياسيدي.....امممم....اه لو لعبت يازهر".

وختمت: "بحبك يانيللي....على فكره الصورة على صفحتها أنا مش سارقاها... أنا مش حرامية...أنا مغنية...هههه...بس بصراحه قمر يا نيللي ولا يبان عليكي السن والمايوه يجنن عليكي...ربنا يحميكي والله وتمتعينا بالمايوهات الحلوه دي ...هانزل أشتري مايوه ذيه بالظبط ولا عزاء للمنفسنين".

جميع حقوق النشر محفوظة لدى شركة دوت مصر ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الشركة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - سما المصري عن بكيني نيللي كريم هشتري مايوه زيه وأوريكو فرق السرعات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - سما المصري عن بكيني نيللي كريم هشتري مايوه زيه وأوريكو فرق السرعات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار ثقافية - تأجيل محاكمة 5 متهمين بـ«تسريب تحقيقات نيابة الأموال العامة» لـ10 أكتوبر
التالى أخبار الفن - حلمي بكر عمرو دياب الفنان المصري العالمي الوحيد