أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - معلومات لا يعرفها الكثير عن السلطانة هيام في عيد ميلادها

 

 

أخبار الفن - معلومات لا يعرفها الكثير عن السلطانة هيام في عيد ميلادها
أخبار الفن - معلومات لا يعرفها الكثير عن السلطانة هيام في عيد ميلادها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - معلومات لا يعرفها الكثير عن السلطانة هيام في عيد ميلادها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 12 أغسطس 2017 10:23 مساءً

الأفق نيوز - تعد النجمة مريم اوزرلي واحدة من أشهر نجمات تركيا اللاتي حققن نجاحا في تركيا والدول العربية وايضا بعض الدول الأوروبية، مريم تحتفل اليوم بعيد ميلادها.

وفي السطور التالية نكشف معلومات لا يعرفها الكثير عنها...

** أكملت النجمة التركية مريم أوزرلي عامها الرابع والثلاثين عاما اليوم السبت، فهي من مواليد 12 أغسطس 1983 وولدت في المانيا، ووالدها يحمل الجنسية التركية بينما تحمل والدتها الجنسية الالمانية.

** شاركت مريم بأعمال فنية كثيرة إلا ان مسلسل حريم السلطان يعد نقلة قوية بمشوارها الفني واشتهرت في تركيا والوطن العربي بشخصية السلطانة هيام، وبعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال هذا العمل انهالت عليها الأعمال السينمائية والدرامية.

** مرّت مريم اوزرلي بتجربة عاطفية قاسية عندما ارتبطت برجل الأعمال جان التاش ولكنه تخلى عنها وتركها فور علمه بحملها في الشهور الاولى ولكنها قررت استكمال حياتها وأنجبت لارا واكدت ان الامومة اجمل واهم إنجاز بحياتها.

** حققت مريم اوزرلي ثروة كبيرة من خلال مشاركتها في تقديم الإعلانات، فهي الوجه الدعائي لعدة منتجات منها ماركة شامبو شهيرة وتقاضت عن هذه الإعلانات مبالغ ضخمة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - معلومات لا يعرفها الكثير عن السلطانة هيام في عيد ميلادها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - معلومات لا يعرفها الكثير عن السلطانة هيام في عيد ميلادها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - حنان مطاوع: مقدرش أعيد أفلام أمي في السينما
التالى أخبار الفن - فيفي عبده تستقبل حفيدتها الثانية وتكشف عن اسمها