أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - وهران للفيلم العربى بالجزائر يكرم نجمة مصر شادية

 

 

أخبار الفن - وهران للفيلم العربى بالجزائر يكرم نجمة مصر شادية
أخبار الفن - وهران للفيلم العربى بالجزائر يكرم نجمة مصر شادية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - وهران للفيلم العربى بالجزائر يكرم نجمة مصر شادية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الجمعة 20 يوليو 2018 03:54 مساءً

الأفق نيوز - يكرم مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي الذي ينطلق هذا الشهر المخرج الجزائري الراحل فاروق بلوفة والممثلة المصرية الراحلة شادية، ورحل بلوفة في أبريل الماضي بفرنسا عن عمر ناهز 71 عاما بعد صراع مع المرض، فيما توفيت شادية عن 86 عاما في نوفمبر من العام الماضى.

 

وقالت إدارة المهرجان في بيان "يقف مهرجان وهران الدولي للفيلم العربي كل مرة وقفة عرفان وتقدير لمن قدموا للفن والإبداع ، حيث تحتفي الطبعة 11 بصاحب رائعة ‭'‬نهلة‭'‬ المخرج الجزائري فاروق بلوفة والممثلة والمطربة المصرية شادية التي تملك في رصيدها أكثر من 110 مشاركات في الأفلام إضافة إلى المسلسلات مع أداء مجموعة من الأغاني".

 

وتقام الدورة الحادية عشرة من المهرجان في الفترة من 25 إلى 31 يوليو تموز بمشاركة 30 فيلما في ثلاث مسابقات للفيلم الطويل والقصير والوثائقي.

 

ومن المنتظر أن تعقد إدارة المهرجان مؤتمرا صحفيا بعد غد السبت للكشف عن تفاصيل الدورة الجديدة وأسماء الأفلام المتنافسة على جائزة "الوهر الذهبي".

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - وهران للفيلم العربى بالجزائر يكرم نجمة مصر شادية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - وهران للفيلم العربى بالجزائر يكرم نجمة مصر شادية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - هيثم دبور يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران عن "فوتوكوبي"