أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - ألبوم محمد محسن «حبايب زمان» في قائمة الأعلى استماعا على يوتيوب وأنغامي

 

 

أخبار الفن - ألبوم محمد محسن «حبايب زمان» في قائمة الأعلى استماعا على يوتيوب وأنغامي
أخبار الفن - ألبوم محمد محسن «حبايب زمان» في قائمة الأعلى استماعا على يوتيوب وأنغامي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - ألبوم محمد محسن «حبايب زمان» في قائمة الأعلى استماعا على يوتيوب وأنغامي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:29 صباحاً

الأفق نيوز - حقق ألبوم محمد محسن الجديد (حبايب زمان) أكثر من 2 مليون ونصف مشاهدة منذ طرحه على موقع "يوتيوب" والتحق سريعاً بقائمة الأغاني الأكثر استماعاً في مصر "التريندينج" على "يوتيوب" وتطبيق "أنغامي" للأغاني، ولاقى قبول واستحسان الجمهور ورواجاً هائلاً في كل الأوساط منذ طرحه بالأسواق.

ويتضمن الألبوم (١١ أغنية) ويقول عنه محسن أنه استغرق ٣ سنوات في التحضير له وانه سعيد وفخور بالتعاون فيه مع نخبة من الفنانين منهم من الشعراء نصر الدين ناجي وأحمد المالكي ومحمد عاطف ونور عبدالله ومحمد مرزوق، والملحنين أحمد فرحات وتامر علي ومحمد النادي وعمرو مصطفى وأحمد جنيدي، والموزعين الموسيقيين أسامة الهندي وأحمد إبراهيم وأحمد فرحات ويحيى يوسف، بالإضافة إلى أغنية لحنها محسن لنفسه من أشعار مصطفى إبراهيم وتوزيع رفيق عدلي وهي أغنية "تلغراف". وعبر محسن عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال التي تصله منذ إطلاق الألبوم، وأهدى الألبوم إلى روح أبيه وأمه وزوجته وكل أسرته وإلى جمهوره الغالي. يعتبر (حبايب زمان) هو الألبوم الثاني لمحمد محسن بعد طرحه ألبوم (اللف في شوارعك) عام 2012. ألبوم (حبايب زمان) من إنتاج شركة مقام للإنتاج الفني لمالكها المنتج سيف عريبي.

للاستماع للألبوم كاملاً على يوتيوب اضغط هنا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - ألبوم محمد محسن «حبايب زمان» في قائمة الأعلى استماعا على يوتيوب وأنغامي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - ألبوم محمد محسن «حبايب زمان» في قائمة الأعلى استماعا على يوتيوب وأنغامي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - بالصور.. فوريست ويتكر من الأهرامات: لحظات ملهمة في حياتي