أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - فى فيلم وثائقى.. الأميرة ديانا تروى تعاستها بصوتها

 

 

أخبار الفن - فى فيلم وثائقى.. الأميرة ديانا تروى تعاستها بصوتها
أخبار الفن - فى فيلم وثائقى.. الأميرة ديانا تروى تعاستها بصوتها

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - فى فيلم وثائقى.. الأميرة ديانا تروى تعاستها بصوتها
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:29 صباحاً

الأفق نيوز - سلطت صحيفة «تليجراف» البريطانية، أمس، الضوء على فيلم وثائقى يعرض لأول مرة اعترافات مسجلة للأميرة الراحلة ديانا، يتطرق لزواج ديانا وحياتها الجنسية.
ومن المقرر عرض الفيلم الوثائقى، الذى وصفته الصحيفة بأنه مثير للجدل للمرة الأولى بعد قرار الأميرين هارى ووليام التحدث علنا عن أمهما، وفقا لما نقلته هيئة الإذاعة البريطانية «بى. بى. سى».
وأوضحت الصحيفة أن بيتر ستيلن، المدرب الصوتى للأميرة ديانا، باع حقوق ملكية هذه الأفلام الوثائقية لشركة «دينميك تيبيس» ولم يبث أيا منها بعد على القناة الرابعة فى بريطانيا.
وتروى الأميرة ديانا فى هذه التسجيلات تجربة زواجها من الأمير تشارلز وحياتها الجنسية وعلاقة الأمير تشارلز بكاميليا باركير ويلميز التى أضحت أميرة كورنويال فيما بعد.
وتصف ديانا يوم زواجها بأنه أسوأ يوم فى حياتها وأنها عانت من الظهور دوما بمظهر «أميرة القصص الرومانسية»، كما توضح أن «حارسها الشخصى ــ بارى مانكى ــ حبيبها السابق، قتل فى حادث سيارة».
ويحتوى الفيلم الوثائقى الجديد، على تسجيلات وتصوير لم يكشف عنها مسبقا. وكان كيفين سيم، منتج هذا الفيلم الوثائقى يعمل لهيئة الإذاعة البريطانية إلا أنها تخلت عن فكرة عرضه خوفا من إغضاب العائلة المالكة، إلا أن القناة الرابعة طلبت من المنتج إعداد فيلم جديد وأسمته «ديانا تروى قصتها».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - فى فيلم وثائقى.. الأميرة ديانا تروى تعاستها بصوتها ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - فى فيلم وثائقى.. الأميرة ديانا تروى تعاستها بصوتها" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - بالصور.. فوريست ويتكر من الأهرامات: لحظات ملهمة في حياتي