أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - نادين صعب تقترب من 20 مليون مشاهدة بأغنية «إنت محصلتش»

 

 

أخبار الفن - نادين صعب تقترب من 20 مليون مشاهدة بأغنية «إنت محصلتش»
أخبار الفن - نادين صعب تقترب من 20 مليون مشاهدة بأغنية «إنت محصلتش»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - نادين صعب تقترب من 20 مليون مشاهدة بأغنية «إنت محصلتش»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 17 أغسطس 2017 06:35 مساءً

الأفق نيوز - تقترب أغنية "انت محصلتش" التي طرحتها الفنانة اللبنانية المتميزة نادين صعب منذ ايام من حصد 20 مليون مشاهدة، وهى من تأليف الشاعر الغنائي إيهاب عبده ولحنها محمد راجح.

وأكدت نادين على سعادتها بهذه الاغنية والعودة إلى اللون الغنائي المصري، والذي قدمته من قبل وحققت به نجاحا كبيرا من خلال اكثر من أغنية، حيث أثنت على كلمات الأغنية التي كتبها إيهاب عبده وأعربت عن سعادتها بالتعاون معه ومع فريق عمل الأغنية بالكامل.

ومن ناحية أخرى تستعد نادين صعب لاستكمال عدد من المشاريع الفنية خلال الفترة المقبلة استكمالا للنشاط الفني الذي تستمر به بطرح الاغنيات المنفردة والتي تُحقق بها النجاح دوما، والجدير بالذكر أن الجمهور لقب نادين بالصوت الماسي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - نادين صعب تقترب من 20 مليون مشاهدة بأغنية «إنت محصلتش» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - نادين صعب تقترب من 20 مليون مشاهدة بأغنية «إنت محصلتش»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - بعد انتهاء أيام العيد.. تراجع الإيراد اليومي لأفلام موسم عيد الأضحى