أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - يسرا اللوزي تعتذر عن ما حدث في دفيليه هاني البحيري

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - يسرا اللوزي تعتذر عن ما حدث في دفيليه هاني البحيري
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 6 ديسمبر 2017 10:08 مساءً

الأفق نيوز - حرصت الفنانة يسرا اللوزي على الاعتذار من محبيها ومتابعيها عن ما اعتبره البعض تصرف عنصري منها، وارتدت فستان مرصع بالألماس يصل سعره إلى 5 مليون دولار أمريكي.

وفي لحظة صعودها على المسرح وسيرها لعرض الفستان كان خلفها رجلان أصحاب بشرة سوداء، يحملان ذيل الفستان، مما جعل الكثيرون ينتقدون هذه الصورة وكأنها أميرة تسير وورائها العبيد الذين يحملون الفستان عن الأرض.

وكتبت عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" اعتذار قائلة: "أعتذر أنا يسرا اللوزي، عما أُخذ علي أثناء عرض الأزياء على أنه تصرف عنصري، ولذلك وجب على افعتذار، حيث أنني شاركت فى هذا العرض كضيفة شرف وما حدث لم يكن هو المخطط الأصلي، فقد تم هذا التغيير المفاجئ من قبل منظمي العرض مجرد ثوانقبل صعود على خشبة المسرح وكان من الواجب أن أرفضة".

وتابعت اللوزي "للأسف لعب التوتر والارتباك دورهما بسبب ثقل الفستان وعدم تمكني من أخد الخطوة أثناء ارتدائه دون مساعدة، وبالتالي لم أتمكن من استيعاب هول الموقف، لذلك وجب على توضيح موقفي ضد العنصرية والتمييز بكافة أنواعه فأرجو قبول اعتذاري".

اقرأ أيضًا

يسرا اللوزي لـ"ست الحسن": طفلتي مصابة بضعف السمع

فيديو.. يسرا اللوزي: التخاطب أهم مرحلة لنجاح عملية زراعة القوقعة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - يسرا اللوزي تعتذر عن ما حدث في دفيليه هاني البحيري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - يسرا اللوزي تعتذر عن ما حدث في دفيليه هاني البحيري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار ثقافية - مقتل «عامل نظافة» على يد فرد أمن داخل بنك بدار السلام
التالى أخبار الفن - صور..ميرنا وليد بإطلالة فرعونية في أحدث جلسة تصوير