أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار ثقافية - النيابة تستجوب مرشد رحلات دينية متهم باغتصاب فتاة متوترة ذهنيا

 

 

أخبار ثقافية - النيابة تستجوب مرشد رحلات دينية متهم باغتصاب فتاة متوترة ذهنيا
أخبار ثقافية - النيابة تستجوب مرشد رحلات دينية متهم باغتصاب فتاة متوترة ذهنيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - النيابة تستجوب مرشد رحلات دينية متهم باغتصاب فتاة متوترة ذهنيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 26 يوليو 2017 10:33 صباحاً

الأفق نيوز - استمعت نيابة قسم ثان المنصورة، أمس، لأقوال مرشد رحلات دينية بإحدى شركات السياحة لاتهامه بمعاشرة فتاة بعد استدراجها عن طريق إحدى الصفحات الدينية على فيس بوك، حيث اتهم والد الفتاة المرشد باغتصابها، فيما تعانى قصورا فى قدراتها العقلية.
ودلت التحريات التى قامت بها مباحث قسم ثان المنصورة على أن الفتاة تغيبت عن منزلها بالقاهرة يوم 22 من الشهر الحالى، وتم تحرير محضر بغيابها بقسم السلام، حيث تبين أن المرشد الدينى تعرف عليها عبر «فيس بوك» على صفحة 100 حديث للحفظ، واستدرجها إلى مدينة المنصورة وعاشرها معاشرة الأزواج فى مدينة جمصة، وعند علم والدها بما حدث عقب عودتها للمنزل فى يوم 24 من الشهر الحالى حرر محضرا بقسم ثان المنصورة، منطقة عمل المرشد.
وكان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث المديرية يفيد ببلاغ والد الفتاة باستدراج المرشد بشركة للسياحة «السيد. ع»، 48 عاما، فتاة من منطقة الزيتون بالقاهرة تدعى «دعاء. م» 24 عاما، وتعانى من قصور ذهنى، إلى شقته ليعاشرها معاشرة الازواج.
وقام المقدم محمد مطر رئيس مباحث قسم ثان المنصورة بضبط المتهم الذى قال إن الفتاة هى التى حضرت إليه ولكنه لم يغتصبها، فيما حكت الفتاة أن المتهم استدرجها إلى مدينة المنصورة ثم اغتصبها، وتحرر المحضر رقم 9598 سنة 2017 جنح قسم ثان المنصورة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - النيابة تستجوب مرشد رحلات دينية متهم باغتصاب فتاة متوترة ذهنيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - النيابة تستجوب مرشد رحلات دينية متهم باغتصاب فتاة متوترة ذهنيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الفن - بالصور.. فوريست ويتكر من الأهرامات: لحظات ملهمة في حياتي