أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - نبيل الحلفاوي : 3 منتخبات أتمني فوز أحدها بكأس العالم

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - نبيل الحلفاوي : 3 منتخبات أتمني فوز أحدها بكأس العالم
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 01:20 صباحاً

الأفق نيوز - كتب- بهاء حجازي:

نشر الفنان الكبير نبيل الحلفاوي عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر، مجموعة من التغريدات عن الفريق الذي يتمناه بطلا لكأس العالم 2018.

وكتب الحلفاوي " 3 منتخبات أتمني فوز أحدها بكأس العالم والأسباب منها ما هو فني وما هو متعلق بمحمد صلاح. أولا: انجلترا :1- قطعت شوطا لابأس به في التخلص من أسلوبها التقليدي الممل بالاعتماد طول الوقت على التمريرات الطولية وتلعب كرة جماعية متماسكة غير معتمدة فقط على هدافها كين. "

وتابع الحلفاوي في تغريدة أخرى " ثانيا: بلجيكا: 1- كرة جماعية قوية هجومية ممتعة. 2- إلى جانب مهارتهم هازارد اتكلم كويس أوي عن صلاح بروين الحريف كان أحد المرشحين لأفضل لاعب في الدوري الانجليزي مع صلاح وأعلن وقتها أنه أعطى صوته لصلاح. وطبعا لوكاكو المرعب واللي صعب علينا لما حكى عن طفولته الحزينة.

واختتم الحلفاوي بتغريدة ثالثة " ثالثا: البرازيل: 1- عشق قديم تاريخي لسحر الكرة مع التحفظ على المستوى الحالي وخلو الفريق من أساطير الكرة اللي كان آخرهم رونالدينيو. الأخ نيمار ده ما طلعش جامد أوي. هو نجمهم لكن أنا شايف كوتينيو أفضل. 2- عشان كوتينيو اللي كان حبيب صلاح في ليڤربول وكان سلاح الإمداد والتموين بتاعه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - نبيل الحلفاوي : 3 منتخبات أتمني فوز أحدها بكأس العالم ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - نبيل الحلفاوي : 3 منتخبات أتمني فوز أحدها بكأس العالم" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - عرض فيلم الرجل الأخطر لـ سامح حسين .. 11 يوليو
التالى أخبار الفن - نتفليكس تخوض مفاوضات لعرض Champions بعد توقفه على NBC