أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - 11 نوفمبر.. ميشال فاضل في أمسية بدار الأوبرا المصرية

 

 

أخبار الفن - 11 نوفمبر.. ميشال فاضل في أمسية بدار الأوبرا المصرية
أخبار الفن - 11 نوفمبر.. ميشال فاضل في أمسية بدار الأوبرا المصرية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - 11 نوفمبر.. ميشال فاضل في أمسية بدار الأوبرا المصرية
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 06:34 صباحاً

الأفق نيوز - يحيي المؤلف الموسيقي اللبناني ميشال فاضل أمسية مميّزة واستثنائية على مسرح "دار الأوبرا المصرية" وذلك ضمن فعاليات "مهرجان الموسيقى العربية" بدورته الـ 26.

الحفل من المقرر إقامته مساء 11 نوفمبر المقبل بمشاركة "أوركسترا القاهرة السيمفوني" وأكثر من 80 عازفا حيث سيقدّم أجمل المقطوعات الموسيقية الخاصة به والتي ينتظرها منه الجمهور في كل حفلاته.

وفي سياق الحفلات، يسافر ميشال فاضل بعدها مباشرةً إلى المملكة العربية السعودية حيث يحيي حفلين كبيرين في 16 و17 نوفمبر في "مدينة الملك عبدالله الاقتصادية" ينتظره فيهما الجمهور ومحبّيه هناك.

الجدير بالذكر أن ميشال فاضل يتابع خلال الفترة الراهنة العمل على عدد من المشاريع الفنيّة، منها خاصة به ومنها مع أهم نجوم الغناء في العالم العربي وأبرزهم ماجدة الرومي وقيصر الغناء العربي كاظم الساهر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - 11 نوفمبر.. ميشال فاضل في أمسية بدار الأوبرا المصرية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - 11 نوفمبر.. ميشال فاضل في أمسية بدار الأوبرا المصرية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - عيد ميلاد إنجي شرف.. من وصيفة لإحدى ملكات الجمال إلى فنانة شهيرة.. صور
التالى أخبار الفن - علا الشافعي تكتب: القاهرة السينمائى فى دورته الـ 39.. بداية قوية رغم الصعاب