أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - «جواب اعتقال لآخر ديك في مصر».. محمد رمضان «مش رقم 1»: كلاكيت تالت مرة

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - «جواب اعتقال لآخر ديك في مصر».. محمد رمضان «مش رقم 1»: كلاكيت تالت مرة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:08 مساءً

الأفق نيوز - اعتاد جمهور النجم محمد رمضان على أن وجوده في المركز الأول بإيرادات المواسم، التي يطرح أفلامه فيها، حتى إن عددًا من صنّاع السينما باتوا يضعونه في حساباتهم خشية أن لا تحقق أعمالهم نجاحًا خلال مواجهتها، للفنان الذي امتلك شعبية كبيرة رغم قلة عدد الأفلام التي تصدر بطولتها.

الوضع تغيّر تمامًا بدءًا من العام الجاري، حيث تراجع «رمضان» عن مقدمة مشهد الإيرادات، وجاء في المركز الثاني، والثالث أيضًا، ليحتل المرتبة الأولى نجوم آخرون، منهم من سبقوه في مشوارهم الفني، وقدموا أفلامًا تميزت بالحركة والأكشن والتشويق، وهي النوعية المعروف عشق الجمهور لها.

البعض فسّر أن ابتعاد «رمضان» عن المركز الأول يرجع إلى تقريره تقديم أعمال تبتعد عن البلطجة، التي أصبحت لصيقة الصلة به، وتواجه انتقادات عديدة من قبل قطاع من الجمهور، وانتقاله إلى أفلام أخرى اجتماعية، وأخرى تتناول موضوعات سياسية، وتاريخية بها جانب خيالي، لم تروق لجانب كبير من المشاهدين، فلم تحظ بإقبال جماهيري كبير وقت طرحها.. ونرصد في هذا التقرير المواجهات التي خاضها «رمضان» خلال المواسم الثلاثة..

«القرد» يهزم «آخر ديك»

كانت المواجهة الأولى التي خاضها «رمضان» في موسم إجازة منتصف العام، من خلال فيلمه «آخر ديك في مصر»، الذي انخفضت إيراداته أمام فيلم «القرد بيتكلم»، حيث حقق الأول نحو 9 ملايين جنيه، فيما وصلت إيرادات الثاني إلى نحو 11 مليونًا ونصف المليون جنيه، وكانت المنافسة واضحة من الليلة الأولى لطرح الفيلمين بدور العرض.

يذكر أن «آخر ديك في مصر» شارك رمضان بطولته هالة صدقي، وانتصار، ومي عمر، وملك قورة، وإنجي وجدان، وليلى عز العرب، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومحمد علي رزق، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، أما «القرد بيتكلم» فهو من بطولة أحمد الفيشاوي، عمرو واكد، سيد رجب، بيومي فؤاد، وريهام حجاج، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي، إنتاج سيف عريبي، وشركة نيوسينشري. 

إيرادات «هروب اضطراري» 3 أضعاف «جواب اعتقال»

هروب اضطراري وجواب اعتقال

شاهد أيضا

وفي موسم عيد الفطر الماضي، تفوقت إيرادات فيلم «هروب اضطراري» للنجم أحمد السقا، على إيرادات فيلم «جواب اعتقال» لمحمد رمضان، والذي جاء في المركز الثاني، وبعدها بأيام تراجع للمركز الثالث، لصالح النجم تامر حسني بفيلمه «تصبح على خير»، الذي احتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر خلال الموسم.

حيث حقق «هروب اضطراري» أكثر من 52 مليون جنيه، وحصد «تصبح على خير» 25 مليون جنيه، أما «جواب اعتقال» فوصلت إيراداته إلى 16 مليون جنيه، ليصبح الفرق بينه وبين المركز الأول 36 مليون جنيه.

يذكر أن «هروب اضطراري» شارك في بطولته أمير كرارة، وغادة عادل، وفتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد السبكي، أما «تصبح على خير» فشارك في بطولته نور، درة، مي عمر، ومحمود البزاوي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج وليد منصور، وشارك في بطولة «جواب اعتقال» دينا الشربيني، سيد رجب، صبري فواز، أحمد راتب، محمد عادل، ومحمد علي رزق، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج أحمد السبكي.

«خلية» عز تتفوق على «كنز» رمضان

فيلم الخلية والكنز

وفي الموسم الحالي، عيد الأضحى السينمائي، حسم الأسبوع الأول منه المنافسة لصالح النجم أحمد عز بفيلمه «الخلية»، محققًا نحو 28 مليون جنيه، فيما حقق «الكنز» 12 مليون جنيه، ليصبح الفرق بين العملين 16 مليون جنيه.

وتعد هذه هي المواجهة الثانية بين النجمين أحمد عز ومحمد رمضان بعد طرحهما فيلميهما «ولاد رزق» و«شد أجزاء» قبل عامين، وتفوق وقتها أيضًا «عز» على «رمضان».

يذكر أن فيلم «الخلية» شارك في بطولته محمد ممدوح، وأمينة خليل، وسامر المصري، وأحمد صلاح حسني، وعائشة بن أحمد، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، أما فيلم «الكنز» فقد شارك رمضان بطولته محمد سعد، وهند صبرى، وأمينة خليل، وروبى، وأحمد رزق، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة. 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - «جواب اعتقال لآخر ديك في مصر».. محمد رمضان «مش رقم 1»: كلاكيت تالت مرة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - «جواب اعتقال لآخر ديك في مصر».. محمد رمضان «مش رقم 1»: كلاكيت تالت مرة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - رغم المقاطعة.. قطر تشارك في مهرجان الجونة السينمائي بفيلم «كباش ورجال»
التالى أخبار الفن - بعد انتهاء أيام العيد.. تراجع الإيراد اليومي لأفلام موسم عيد الأضحى