أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - صبا مبارك تشارك في عضوية تحكيم «إيمي الدولية» و«مالمو السويد»

 

 

أخبار الفن - صبا مبارك تشارك في عضوية تحكيم «إيمي الدولية» و«مالمو السويد»
أخبار الفن - صبا مبارك تشارك في عضوية تحكيم «إيمي الدولية» و«مالمو السويد»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - صبا مبارك تشارك في عضوية تحكيم «إيمي الدولية» و«مالمو السويد»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:08 مساءً

الأفق نيوز - تجتمع  النجمة الأردنية صبا مبارك، اليوم السبت، مع أعضاء لجنة تحكيم جوائز إيمي الدولية، التي تستضيفها أبوظبي في دورتها الثامنة، وتعد هذه هي المرة الثانية التي تشارك فيها "صبا" في لجنة هذه الجوائز.

يذكر أن جوائز إيمي الدولية، انطلقت منذ عام 1969 بواسطة الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التليفزيون (IATAS)، بهدف الإشادة بتميز الأعمال التليفزيونية المنتجة والمعروضة مبدئيا خارج الولايات المتحدة الأمريكية، ومنذ 1973 يتم تقديم الجوائز بشكل منتظم سنويا، ويُقام حفل توزيع الجوائز في نيويورك، كإحدى حلقات جوائز إيمي التليفزيونية.
 
وفي الشهر المقبل تشارك صبا، أيضا في عضوية لجنة تحكيم مسابقتي الأفلام الروائية (الطويلة والقصيرة) بالدورة السابعة من مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد، المقرر إقامتها في الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر القادم.

شاهد أيضا

وكانت صبا مبارك، قد شاركت في مسلسل الاجتياح، عام 2007، للمخرج شوقي الماجري، وفاز المسلسل بجائزة إيمي الدولية، وهو العمل العربي الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز حتى الآن.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - صبا مبارك تشارك في عضوية تحكيم «إيمي الدولية» و«مالمو السويد» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - صبا مبارك تشارك في عضوية تحكيم «إيمي الدولية» و«مالمو السويد»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - ابن السقا يشيد بـ«الخلية»: لازم تشوفوه.. أحمد عز رائع
التالى أخبار الفن - «It» يحصد 13.5 مليون دولار في أول أيام عرضه.. والنقاد: «أفضل أفلام الرعب»