أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - الإثنين.. وزير الشباب ضيف لميس الحديدي في «هنا العاصمة»

 

 

أخبار الفن - الإثنين.. وزير الشباب ضيف لميس الحديدي في «هنا العاصمة»
أخبار الفن - الإثنين.. وزير الشباب ضيف لميس الحديدي في «هنا العاصمة»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - الإثنين.. وزير الشباب ضيف لميس الحديدي في «هنا العاصمة»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:15 مساءً

الأفق نيوز - يواصل برنامج «هنا العاصمة»، للإعلامية لميس الحديدي، المذاع على شاشة «سي بي سي»، انفرداته، حيث يستضيف في حلقة الإثنين المقبل في التاسعة مساء، المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة.

ويستضيف البرنامج أيضًا، حسن المستكاوي رئيس نادي وادي دجلة، وهارون التوني رئيس نادي هليوبوليس، وفايز عريبي رئيس نادي طنطا، وذلك بعد عاصفة اللائحة الاسترشادية للأندية، ليجيب وزير الشباب والرياضة على «هل سعت الحكومة للسيطرة على الأندية؟».

ويناقش البرنامج خلال الحلقة مع ضيوفه، «هل يتحقق حلم 90 مليون مصري بالوصول إلى كأس العالم، وما أبرز التحديات التي تواجه المنتخب الوطني للوصول إلى كأس العالم، وكيف استعد المنتخب للمباريات الحاسمة المقبلة، إضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى التي يتناولها اللقاء».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - الإثنين.. وزير الشباب ضيف لميس الحديدي في «هنا العاصمة» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - الإثنين.. وزير الشباب ضيف لميس الحديدي في «هنا العاصمة»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - بالصور.. مهرجان «همسة» يكرم رجاء الجداوي وياسر جلال وشيري عادل
التالى أخبار الفن - طلعت زكريا بين "سيبونى أغنى" بالسعودية.. و"حليمو أسطورة الشواطئ" بالإسكندرية