أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - تعرف على حقيقة استعداد كيم كارداشيان لاستقبال طفلها الثالث ..صور

 

 

أخبار الفن - تعرف على حقيقة استعداد كيم كارداشيان لاستقبال طفلها الثالث ..صور
أخبار الفن - تعرف على حقيقة استعداد كيم كارداشيان لاستقبال طفلها الثالث ..صور

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - تعرف على حقيقة استعداد كيم كارداشيان لاستقبال طفلها الثالث ..صور
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:16 مساءً

الأفق نيوز - خرجت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن صمتها لاول مرة بشأن الاخبار التي ترددت عن استعدادها لاستقبال طفلها الثالث من خلال عملية تأجير الارحام، مؤكدة ان هناك من المعلومات المغلوطة تم تسريبها.

وقالت كيم البالغة من العمر 36 عامًا خلال تواجدها في احتفالية Harper's BAZAAR التي اقيمت في ولاية نيويورك :" هناك بعض التفاصيل تم الاعلان عنها و انا لا اعلم عنها شيئًا..فنحن لم نؤكد على ذلك الشيء حتى الان انا و زوجي كاني .. وعندما نكون على استعداد سنعلن عن ذلك".

يشار الى ان بعض التقارير الاجنبية ابرزت خبر حمل نجمة تلفزيون الواقع عن طريق الاستعانة برحم سيدة اخرى بسبب تعرضها للنزيف وتدهور حالتها الصحية اثناء ولادتها لطفلها "سانت".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - تعرف على حقيقة استعداد كيم كارداشيان لاستقبال طفلها الثالث ..صور ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - تعرف على حقيقة استعداد كيم كارداشيان لاستقبال طفلها الثالث ..صور" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - شاهد.. زبيدة ثروت وسعاد حسنى فى كواليس "الحب الضائع"
التالى أخبار الفن - سميرة عبد العزيز: محفوظ عبد الرحمن قدم حياته للمسرح