أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - بالفيديو.. ٤ فنانين خسروا احترام أبنائهم لهم بسبب «دور»

 

 

أخبار الفن - بالفيديو.. ٤ فنانين خسروا احترام أبنائهم لهم بسبب «دور»
أخبار الفن - بالفيديو.. ٤ فنانين خسروا احترام أبنائهم لهم بسبب «دور»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بالفيديو.. ٤ فنانين خسروا احترام أبنائهم لهم بسبب «دور»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:18 مساءً

الأفق نيوز - قد يتسبب حبك للفن في خسارة احترام الجميع لك؛ فقد يكون أحد الأدوار التي تقدمها سببا في تغيير نظرة أقرب الناس لك، وهو ما حدث مع عدد من الفنانين الذين خسروا احترام أبنائهم بسبب دور.

داليا مصطفى
البداية، من الفنانة داليا مصطفى، التي صرحت في أحد البرامج الحوارية أن نجلها «سليم» لم يتحمل دور الإغراء الذي تقدمه في مسلسل "الكبريت الأحمر"، واستخدامها بعض الألفاظ، ورفضه طريقة تدخينها للسجائر، وهو ما تسبب في وقوع أزمة بينهما، ترتب عليه وعدها له بأنها لن تعاود تقديم مثل هذه الأدوار.

بيومي فؤاد
الفنان بيومي فؤاد، قال كذلك في أحد البرامج الحوارية إن هناك أزمة وقعت بينه وبين ابنته بسبب مشهد شاهدته وهو يرقص فيه خلال وجودهما في العرض الخاص لأحد أفلامه بالسنيما، مؤكدا أنها ذات مرة فاجأته بالخروج من السينما، وعندما عادت إلى المنزل نظرت إليه وسألته عن سبب رقصه.


مديحة كامل
الأزمة ذاتها، واجهتها الفنانة الراحلة مديحة كامل مع ابنتها، والتي روت في أكثر من لقاء إعلامي تفاصيل أزمتها مع والدتها بسبب رفضها أسلوب حياتها وشرب السجائر والخمر، وتصوير المشاهد المثيرة ووصل الأمر لخجلها من مصارحة زملائها بحقيقة الصلة التي تجمعها بها.

غادة عادل
الفنانة غادة عادل، واجهت كذلك غضب من ابنها بسبب تقديمها مشهدا راقصا في فيلم "ابن القنصل" مع أحمد السقا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بالفيديو.. ٤ فنانين خسروا احترام أبنائهم لهم بسبب «دور» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بالفيديو.. ٤ فنانين خسروا احترام أبنائهم لهم بسبب «دور»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - تصوير حلقات جديدة لـ«دقوا الشماسي» على نايل لايف
التالى أخبار الفن - بعد انتهاء أيام العيد.. تراجع الإيراد اليومي لأفلام موسم عيد الأضحى