أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - بالصور.. بدء المؤتمر الصحفى لمهرجان شرم الشيخ الأفريقى الآسيوى بحضور سهير المرشدى

 

 

أخبار الفن - بالصور.. بدء المؤتمر الصحفى لمهرجان شرم الشيخ الأفريقى الآسيوى بحضور سهير المرشدى
أخبار الفن - بالصور.. بدء المؤتمر الصحفى لمهرجان شرم الشيخ الأفريقى الآسيوى بحضور سهير المرشدى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بالصور.. بدء المؤتمر الصحفى لمهرجان شرم الشيخ الأفريقى الآسيوى بحضور سهير المرشدى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:33 مساءً

الأفق نيوز - بدأ الآن المؤتمر الصحفى لمهرجان شرم الشيخ الأفريقى الآسيوى للسينما والفنون والسياحة، وذلك بالهيئة العامة للاستعلامات، من أجل الإعلان عن تفاصيل دورته الأولى المقرر إقامة فعالياتها خلال الفترة من 14 إلى 20 سبتمبرالجارى، برئاسة النجمة سهير المرشدى.

 

ومن المقرر أن يحل النجم لويس جوست جونيور ضيفا شرفيا للدور الأول من المهرجان، وهو النجم الذى قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية التى حققت نجاحات مذهله من أهمها "The Least Among You " و " Stories USA " و " The Grace Card " و " The Undershepherd " و " Breaking at the Edge " و " Pride of Lions "، و غيرها.

 

ويكشف بالمؤتمر عن العديد من الأنشطة المختلفة، التى تقام ضمن فعاليات الدورة الأولى للمهرجان التى تقام تحت شعار "مصر آمنة قادرة على مواجهة الإرهاب"، تحت رعاية وزارة الثقافة وجامعة الدول العربية ومحافظة جنوب سيناء والمركز الثقافى الروسى والمركز الثقافى الصينى والمركز الثقافى الإندونيسى.

 

يذكر أنه تم اختيار إندونيسيا ضيف شرف دورته الأولى، ويكرم، سفير إندونيسيا فى القاهرة حلمى فوزى، تقديرا لدوره وجهوده لدعم العلاقات بين البلدين فى شتى المجالات.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بالصور.. بدء المؤتمر الصحفى لمهرجان شرم الشيخ الأفريقى الآسيوى بحضور سهير المرشدى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بالصور.. بدء المؤتمر الصحفى لمهرجان شرم الشيخ الأفريقى الآسيوى بحضور سهير المرشدى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - أحمد السعدني ينشر صورته بـ«البطاقة» على انستجرام.. والمتابعون: «مصر كلها بتستعر من صورة البطاقة»
التالى أخبار الفن - درة فى "تحسين الصحة" لتصوير القصة الأولى من "نصيبى وقسمتك2"