أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - درة فى "تحسين الصحة" لتصوير القصة الأولى من "نصيبى وقسمتك2"

 

 

أخبار الفن - درة فى "تحسين الصحة" لتصوير القصة الأولى من "نصيبى وقسمتك2"
أخبار الفن - درة فى "تحسين الصحة" لتصوير القصة الأولى من "نصيبى وقسمتك2"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - درة فى "تحسين الصحة" لتصوير القصة الأولى من "نصيبى وقسمتك2"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:33 مساءً

الأفق نيوز - تصور الفنانة درة مشاهدها فى الجزء الثانى من مسلسل "نصيبى وقسمتك"، اليوم السبت فى منطقة الرماية بمركز تحسين الصحة، حيث تجمع المشاهد بينها وبين المطرب محمد كيلانى وإنعام سالوسة وباقى فريق العمل.

 

ويتبقى نحو أسبوع وتنتهى درة من تصوير القصة الأولى التى تتكون من خمس حلقات ضمن أحداث المسلسل، وهى القصة التى تحمل عنوان "حبيبة أمها"، ومن المقرر عرض المسلسل خارج السباق الرمضانى المقبل.

 

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير المسلسل فى أواخر شهر ديسمبر القادم، ليتم عرضه مع بداية السنة الجديدة، ويشارك فى إخراج بعض القصص المخرج مصطفى الفكرى، والذى قام بإخراج أكثر من قصة بالجزء الأول، والمخرج رامى رزق الله.

 

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل "نصيبى وقسمتك"، تم عرضه فى عام 2016 على قناة CBC، وكان من بطولة الفنان هانى سلامة وحقق نجاحا كبيرا عند عرضه.

 

ومن ناحية أخرى تستانف درة تصوير مشاهدها فى مسلسلها "الشارع اللى روانا"، الثلاثاء المقبل فى استوديو المغربى مع المخرج مجدى الهوارى، ويشاركها فى بطولة العمل كل من الفنانة لبلبلة وفاروق الفيشاوى ونسرين أمين وعدد آخر من النجوم الكبار.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - درة فى "تحسين الصحة" لتصوير القصة الأولى من "نصيبى وقسمتك2" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - درة فى "تحسين الصحة" لتصوير القصة الأولى من "نصيبى وقسمتك2"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار ثقافية - تأجيل إعادة إجراءات متهم بـ«اغتيال النائب العام» لـ26 سبتمبر
التالى أخبار الفن - بعد انتهاء أيام العيد.. تراجع الإيراد اليومي لأفلام موسم عيد الأضحى