أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - بالصور.. صناع فيلم The Shape Of Water على السجادة الحمراء لمهرجان فينسيا

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بالصور.. صناع فيلم The Shape Of Water على السجادة الحمراء لمهرجان فينسيا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:33 مساءً

الأفق نيوز - حضرت النجمة سالى هوكينز والمخرج جيليرمو ديل تورو إلى السجادة الحمراء لمهرجان فينسيا السينمائي، وذلك لحضور عرض فيلمهم The Shape Of Water المشارك فى المسابقة الرسمية فى الدورة الـ74، وهو من بطولة النجم مايكل شانون ومايكل ستولبيرج وأوكتافيا سبنسر ودوج جونز وسالى هوكينز وريتشارد جينكينز ولورين لى سميث وديفيد هيلويت ومن تأليف فانيسا تيلور وإخراج جيليرمو ديل تورو.

 

686092-01-02

المخرج جيليرمو ديل تورو

 

 

686094-01-02

المخرج جيليرمو ديل تورو وسالى هوكينز 

 

 

686097-01-02

جيليرمو ديل تورو و سالي هوكينز

 

تدور أحداث فيلم The Shape Of Water حول قصة غير حقيقية، خلال فترة الحرب الباردة بين الولايات المتحدة اﻷمريكية والاتحاد السوفيتى، حيث تعيش إليسا وهى صماء، حياة كاملة من الوحدة والصمت داخل أحد المعامل فائقة السرية التابعة للحكومة، وتتغير حياتها للأبد حينما تكتشف مع زميلتها زيلدا أمر تجربة علمية شديدة السرية، أسفرت عن كائن يشبه الإنسان تقع فى حبه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بالصور.. صناع فيلم The Shape Of Water على السجادة الحمراء لمهرجان فينسيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بالصور.. صناع فيلم The Shape Of Water على السجادة الحمراء لمهرجان فينسيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - تفاصيل لازم تعرفها عن مهرجان شرم الشيخ الأفريقى الآسيوى
التالى أخبار الفن - بعد انتهاء أيام العيد.. تراجع الإيراد اليومي لأفلام موسم عيد الأضحى