أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - غدا.. لبلبة تعود من الساحل الشمالى لتستأنف "الشارع اللى ورانا"

 

 

أخبار الفن - غدا.. لبلبة تعود من الساحل الشمالى لتستأنف "الشارع اللى ورانا"
أخبار الفن - غدا.. لبلبة تعود من الساحل الشمالى لتستأنف "الشارع اللى ورانا"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - غدا.. لبلبة تعود من الساحل الشمالى لتستأنف "الشارع اللى ورانا"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:33 مساءً

الأفق نيوز - تعود النجمة لبلبة من الساحل الشمالى، غدا الأحد، لاستئناف تصوير مسلسل "الشارع اللى ورانا"، فى ديكور استوديو المغربى الثلاثاء المقبل، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.

 

وتجسد الفنانة القديرة لبلبة شخصية امرأة أرستقراطية، ضمن أحداث مسلسلها والذى تشارك فى بطولته مع الفنانة درة والمخرج مجدى الهوارى.

 

تدور أحداث المسلسل حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الأحداث تدور حول شارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم "الشارع اللى ورانا".

 

"الشارع اللى ورانا" تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدى الهوارى، بطولة فاروق الفيشاوى ولبلبة ودرة ونسرين أمين وأحمد حاتم وهند عبد الحليم، ويناقش قصة حقيقية من واقع المجتمع، وهى تواجد الأرواح فى المنزل بعد الوفاة، وهذا المنزل تسكن فيه أسرة مكونة من 5 أشخاص كل منهم له قصة مختلفة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - غدا.. لبلبة تعود من الساحل الشمالى لتستأنف "الشارع اللى ورانا" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - غدا.. لبلبة تعود من الساحل الشمالى لتستأنف "الشارع اللى ورانا"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - أكرم حسني ضيف غادة عادل في "تعشب شاي" على "dmc" الليلة
التالى أخبار الفن - بالفيديو| محمد رمضان أثناء ذهابه للجيش: "أتزنقت ودخلت في طريق غلط"