أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار ثقافية - ضبط شخصين لنصبها على أسر شهداء القوات المسلحة

 

 

أخبار ثقافية - ضبط شخصين لنصبها على أسر شهداء القوات المسلحة
أخبار ثقافية - ضبط شخصين لنصبها على أسر شهداء القوات المسلحة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - ضبط شخصين لنصبها على أسر شهداء القوات المسلحة
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:35 مساءً


الأفق نيوز - ألقت شرطة البريد القبض على عاطلين لممارستهما أعمال النصب على أسر شهداء القوات المسلحة عن طريق إيهامهم بحصولهم على وحدات سكنية ومطالبتهم بوضع نقود في حسابات بريد.

وكانت إدارة شرطة البريد تلقت بلاغًا من ثلاثة مواطنين، وجميعهم من أهالي شهداء القوات المسلحة بتعرضهم لوقائع نصب واحتيال عن طريق اتصال بعض الأشخاص والإدعاء أنهم مفوضين من قبل الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، وإبلاغهم أنه قد تم تخصيص شقق سكنية لهم تكريمًا للشهداء.

وذكر البلاغ أنهم طلبوا منهم إرسال 24 ألف جنيه حوالة بريدية لمكتبي بريد الدقي والعجوزة من قيمة الشقة السكنية، وأن القوات المسلحة ستتكفل بتحمل الباقي ووضعها في حسابات بأسماء "ع. م."، و"أ.ح."، مدعين أنهم مندوبي الشؤون المعنوية.

وأرسل المبلغون تلك الحوالات وباستعلامهم من الشؤون المعنوية بالقوات المسلحة ووزارة الإسكان، تبين عدم صحة ذلك، وأنهم تعرضوا لوقائع نصب واحتيال.

ووجه اللواء قاسم حسين، مساعد الوزير مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض تلك الوقائع وضبط مرتكبيها، وتبين أنهم "ع. م."، 25 عامًا، و"أ. م."، 37 عامًا.

وتم ضبطهما بمكتب بريد الدقي حال صرف الأول حوالة بريدية بقيمة مبلغ 24.900 جنيه مرسلة إليه من المجني عليه الثالث، وبرفقته المتهم الثاني مستقلين سيارة ملاكي ماركة "كيا سيراتو"، تم استئجارها لتسهيل تحركاتهم.

وبمواجهة المتهمين، اعترفا بارتكابهما لوقائع النصب على المبلغين، وتحرر المحضر اللازم، وتم إرساله لقسم شرطة الدقي لقيده وعرضه على النيابة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - ضبط شخصين لنصبها على أسر شهداء القوات المسلحة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - ضبط شخصين لنصبها على أسر شهداء القوات المسلحة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار ثقافية - جمارك أرقين تحبط محاولة تهريب كمية من النقد المصري
التالى أخبار ثقافية - مد أجل الحكم في إعادة محاكمة متهم بـ«أحداث عنف مايو» لـ11 نوفمبر