أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - اليوم.. آخر ليالى الفخرانى على المسرح القومى

 

 

أخبار الفن - اليوم.. آخر ليالى الفخرانى على المسرح القومى
أخبار الفن - اليوم.. آخر ليالى الفخرانى على المسرح القومى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - اليوم.. آخر ليالى الفخرانى على المسرح القومى
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:35 مساءً

الأفق نيوز - تختتم اليوم عروض «ليلة من ألف ليلة» المسرحية الأكثر تميزا ونجاحا على مسارح القطاع العام خلال الاعوام الاخيرة، ويحتفل فريق العمل بالليلة الاخيرة على المسرح القومى بالعتبة، وذلك بحضور نجم العرض الفنان يحيى الفخرانى، والمطرب محمد محسن والفنانة هبة مجدى ولطفى لبيب وضياء عبدالخالق وسلمى غريب والمخرج محسن حلمى.
بنهاية هذا الموسم لمسرحيته «ليلية من ألف ليلة« تكون قد اتمت 7 مليون جنية حصيلة بيع التذاكر منذ انطلاق عروض الموسم الأول، وهو رقم غير مسبوق فى تاريخ المسرح، ويعد رقما كبيرا بالمقارنة لأسعار التذاكر، لتمثل بذلك ظاهرة ايجابية فى تاريخ المسرح المصرى. 
على صعيد آخر، اتخذ البيت الفنى للمسرح برئاسة الفنان اسماعيل مختار خطوات جادة نحو تسويق عروض القطاع العام تليفزيونيا، وذلك استنادا لوجود عروض قوية لاقت اقبالا جماهيريا وفى مقدمتها «ليلة من الف ليلة». 
المسرحية «ليلة من ألف ليلة» تدور أحداثها حول «شحاذ» يدعى «شحاتة» لديه ابنة «نجفة»، يتم اختطاف زوجته، وبعد عدة سنوات يقابل الرجل الذى اختطف زوجته ويصير بينهما ثأر».
يشار إلى ان المسرحية من ﺗﺄﻟﻴﻒ بيرم التونسى، وموسيقى وألحان أحمد صدقى، وتنفيذ موسيقى يحيى الموجى، وديكور محمد الغرباوى، وأزياء نعيمة العجمى، استعراضات مجدى صابر، وإخراج محسن حلمى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - اليوم.. آخر ليالى الفخرانى على المسرح القومى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - اليوم.. آخر ليالى الفخرانى على المسرح القومى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - شاهد .. آيتن عامر وصافينار يغنيان أغنية لتامر عاشور
التالى أخبار الفن - الأمير النيجاتيف يستعطف الدول الأربع: أدعو لحوار غير مشروط