أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - إنجي علاء تبدأ تصميم ملابس فيلم «بني آدم» ليوسف الشريف

 

 

أخبار الفن - إنجي علاء تبدأ تصميم ملابس فيلم «بني آدم» ليوسف الشريف
أخبار الفن - إنجي علاء تبدأ تصميم ملابس فيلم «بني آدم» ليوسف الشريف

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - إنجي علاء تبدأ تصميم ملابس فيلم «بني آدم» ليوسف الشريف
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 6 ديسمبر 2017 11:59 مساءً

الأفق نيوز - انتهت المؤلفة ومصممة الأزياء إنجي علاء من كتابة رواية «قانون الكارما»، ومن المناظر أن تطرح بمعرض الكتاب القادم.

وبدأت إنجي منذ أيام قليلة في تصميم شكل وأزياء شخصيات فيلم بني آدم، لافتة إلى أنها سعيدة بالعمل للمرة الرابعة على التوالي مع المخرج أحمد جلال بعد كفر دلهاب والقيصر ولعبة إبليس وسعيدة أيضا بالعمل للمرة التاسعة على التوالي مع يوسف الشريف متمنية أن تصمم أزياء مبتكرة تناسب الشخصيات الدرامية والحالة السينمائية للعمل.

الفيلم من بطولة يوسف الشريف ودينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد ومحمود البزاوي وهو فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف ومن  إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج وليد صبري وتامر مرسي ومن المحدد عرضه عيد الفطر المقبل.

يذكر أن إنجي تعاقدت مع شركة سينرجي على كتابة مسلسل ولم يحدد ميعاد عرضه، كما انتهت من كتابة عشرين حلقة من سيناريو مسلسل تشويقي اجتماعي آخر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - إنجي علاء تبدأ تصميم ملابس فيلم «بني آدم» ليوسف الشريف ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - إنجي علاء تبدأ تصميم ملابس فيلم «بني آدم» ليوسف الشريف" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - ياسمين رئيس تتعرض لانتقادات بسبب فستانها فى دبى السينمائى
التالى أخبار الفن - فورست ويتكر يشكر نجيب ساويرس ويصفه بـ«الملهم»