أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - محمد عبده غنى للخليجيين في لندن وطار إلى دبي

 

 

أخبار الفن - محمد عبده غنى للخليجيين في لندن وطار إلى دبي
أخبار الفن - محمد عبده غنى للخليجيين في لندن وطار إلى دبي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - محمد عبده غنى للخليجيين في لندن وطار إلى دبي
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 05:48 مساءً

الأفق نيوز - أنهى المطرب محمد عبده حفلاته في لندن بإحيائه الحفل الثاني له خلال فترة قصيرة، وسط نجاح منقطع النظير، لاقته الجاليات العربية في لندن بالتصفيق الحار والهتاف المستمر دون توقف.
وصدح عبده على مسرح فندق «هيلتون بارك لين» بحفل ثان، بحضور جماهيري غفير من العرب والخليجيين غير مسبوق لفنان عربي في لندن، بعد أسبوعين على حفله الأول في نفس المكان.
واندرجت الحفلتان ضمن حفلات صيف 2017، بتنظيم من شركة غلوبل غالا، برعاية من شركة عالم فيلوس.
وعبر عبده عن شعوره بالسعادة للقاء الجمهور العربي في أوروبا، وعن نشوته للرحابة التي لاقتها الأغنيات التي أداها على مسرح هيلتون بارك في لندن.
كما وعد عبده بأن يستمر بالغناء لجمهوره أينما حل في البلاد العربية، أو في أي مكان في العالم.
وقدم الحفل المذيع نيشان، الذي قام بتوزيع جوائز قيمة قدمتها شركة عالم فيلوس للجمهور، تراوحت ما بين مبالغ نقدية وتذاكر سفر وقمصان وقع عليها النجم محمد عبده، ما لاقى استحسان الجمهور بأجواء غير مسبوقة.
وتوجه عبده بعد الحفل إلى دبي، ليقيم حفله المنتظر في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يلتقي جمهوره العربي والإماراتي، وسيغني فيه مجموعة من أعماله الإبداعية التي جعلته خالدا في وجدان الجمهور العربي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - محمد عبده غنى للخليجيين في لندن وطار إلى دبي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - محمد عبده غنى للخليجيين في لندن وطار إلى دبي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الشاهد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - تامر حبيب: «متعة مشاهدة الأفلام على الإنترنت تفوق السينما بمراحل»
التالى أخبار الفن - بعد الهجمات الصوتية على "السفارة الأمريكية" بكوبا.. كيف تحول الخيال إلى واقع؟