أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - الاتحاد العام للفنانين العرب ينتقد أوضاع المسلمين في بورما

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - الاتحاد العام للفنانين العرب ينتقد أوضاع المسلمين في بورما
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:38 مساءً

الأفق نيوز - أصدر الاتحاد العام للفنانين العرب برئاسة المخرج مسعد فودة، اليوم، بيانا صحفيا ينتقد من خلاله ما يحدث للمسلمين في ميانمار.

وأورد البيان، عدة تساؤلات "أين نحن المسلمون يُقطعون يُسلبون يُغتصبون، منحوهم جائزة نوبل للسلام أي سلام يقصدون، الصور في وسائل الإعلام تدمي القلوب، أساليب القهر لم نرها سوى في بورما (ميانمار)، المسلمون العزل نطقوا الشهادة وعاشوا في سلام يعبدون العلي القدير، ولكن لم ترحمهم قوى الإرهاب يُطاردونهم ليل نهار يُخرجوهم من ديارهم، أمام مرأى ومسمع من أباطرة العالم، وملايين المسلمين صامتون".

وأضاف البيان: "يتزامن قهرهم وضيوف الرحمن يرفعون الأيادي بالدعاء في عرفات الله، عميت الأبصار وتحجرت القلوب التى في الصدور لم يروا صورة التراحم والعدل والمساواة، لم ينظروا إلى السموات ليتدبروا في خلق الله".

وتابع: "الذين يحمون الإسلام ويدافعون عن الأمة ويتشدقون بالأفكار الهدامة ويصبون إرهابهم على بلدننا، إليكم أيها المثقفون والفنانون في ربوع الوطن العربي، ستسألون عن الرضيع المغدور عن الشيخ المقتول عن المرأة المغتصبة لأنكم صناع الوجدان، بأفكاركم تحاربون وتمهدون الأرض للرجال البواسل الذين ننتظرهم، هبوا بإمكاناتكم وأدواتكم من أجل نُصرة المسلمون".

81a585c3a8.jpg8d0f7d439d.jpg

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - الاتحاد العام للفنانين العرب ينتقد أوضاع المسلمين في بورما ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - الاتحاد العام للفنانين العرب ينتقد أوضاع المسلمين في بورما" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - عادل أديب يوجه رسالة إلى السيسي: «لم يبق لي سوى الكلام»
التالى أخبار الفن - «الصحفيين العرب» بالعراق: أبو الغيط لن ينجح في الوساطة مع الأكراد