أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

 

الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الفن - «أحلام» تغير من نفسها لأجل إليسا.. تعرف على تفاصيل

 

 

أخبار الفن - «أحلام» تغير من نفسها لأجل إليسا.. تعرف على تفاصيل
أخبار الفن - «أحلام» تغير من نفسها لأجل إليسا.. تعرف على تفاصيل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - «أحلام» تغير من نفسها لأجل إليسا.. تعرف على تفاصيل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 9 سبتمبر 2017 06:39 مساءً

الأفق نيوز - شهدت مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأيام السابقة اهتمامًا بالغًا ببرنامج "ذا فويس" بعد الإعلان عن انضمام الفنانة اللبنانية إليسا والفنانة الإماراتية أحلام للجنة التحكيم خلفًا للنجوم المواسم السابقة.

وعلق العشرات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن إليسا منافسة قوية لأحلام من حيث الأناقة كونها أيقونة في الموضة والجمال على حد وصف جمهورها، لافتين إلى أن أحلام ستسعى جاهدة لمواكبة أناقة إليسا مما يجعلها تتخلى عن بعض الأزياء التي كانت تظهر بها في برنامج اراب ايدول وهي الأقرب لستايل الملابس الخليجي.

يذكر أن إليسا وأحلام ومحمد حماقي انضموا لبرنامج ذا فويس بعد اعتذار الفنانة شيرين، كاظم الساهر وصابر الرباعي عن استكمال البرنامج.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - «أحلام» تغير من نفسها لأجل إليسا.. تعرف على تفاصيل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - «أحلام» تغير من نفسها لأجل إليسا.. تعرف على تفاصيل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الفن - «الصحفيين العرب» بالعراق: أبو الغيط لن ينجح في الوساطة مع الأكراد
التالى أخبار الفن - بعد انتهاء أيام العيد.. تراجع الإيراد اليومي لأفلام موسم عيد الأضحى