أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار ثقافية - تأجيل استئناف اللبنانية مني مذبوح على حكم حبسها لـ9 سبتمبر

 

 

أخبار ثقافية - تأجيل استئناف اللبنانية مني مذبوح على حكم حبسها لـ9 سبتمبر
أخبار ثقافية - تأجيل استئناف اللبنانية مني مذبوح على حكم حبسها لـ9 سبتمبر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - تأجيل استئناف اللبنانية مني مذبوح على حكم حبسها لـ9 سبتمبر
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأحد 29 يوليو 2018 02:47 مساءً

الأفق نيوز - قررت محكمة جنح مصر الجديدة، نظر الاستئناف على الحكم الصادر ضد اللبنانية منى مذبوح بالحبس 8 سنوات في نشر فيديو خادش للحياء وازدراء الأديان وتطاولها على الشعب المصري، عبر فيديو تم نشره على صفحتها الشخصية على موقع «فيسبوك» لجلسة 9 سبتمبر، لطلبات الدفاع الإطلاع على أصل أوراق القضية، واستخراج صورة رسمية من الحكم الصادر.

وشهدت الجلسة غياب اللبنانية منى المذبوح، عن الحضور من محبسها، وتم إثبات حضور الدفاع عنها بتوكيل رسمي.

وكانت محكمة جنح مصر الجديدة، برئاسة المستشار عمرو مختار، قد قضت بمعاقبة اللبنانية منى مذبوح بالحبس 8 سنوات مع الشغل وتغريمها 10700 جنيه، بتهمة خدش الحياء العام وازدراء الأديان وتطاولها على الشعب المصري، عبر فيديو نشرته على صفحتها الشخصية على موقع «فيسبوك».

وقدم الدفاع في وقت سابق، للمحكمة، ما يفيد أن موكلته تعاني من اضطرابات عصبية نتيجة إصابتها بمرض في المخ وهي في الثانية عشرة من عمرها، كما قدم عددا من مجلة جرس اللبنانية بتاريخ 2006 بها خبر منشور عن استغاثة لجمع تبرعات لإجراء عملية لها في المخ.

وأسندت النيابة العامة للمتهمة تهم، خدش الحياء العام وازدراء الأديان وإهانة الشعب المصري وإهانة رئيس الجمهورية، من خلال نشر فيديو عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ينطوي على عبارات وألفاظ يعاقب عليها القانون.

كانت عدة بلاغات، تم تحريكها للنائب العام تطالب بالتحقيق مع «مذبوح» على خلفية الإساءة التي وجهتها إلى رجال ونساء مصر، وطالبت البلاغات بإدراجها على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد وضبطها وإحضارها والتحقيق معها وتقديمها للمحاكمة العاجلة، وعقب تنفيذها العقوبة التي قد يقضي عليها بها يتم ترحيلها إلى بلادها ومنعها من دخول مصر.

وباشرت نيابة استئناف القاهرة، تحت إشراف المستشار محمد سراج أبو شنب المحامي العام الأول بالنيابة، التحقيق مع المتهمة التي ألقت قوات الأمن القبض عليها قبل مغادرتها البلاد، استجابة لقرار النائب العام بضبطها وإحضارها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - تأجيل استئناف اللبنانية مني مذبوح على حكم حبسها لـ9 سبتمبر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - تأجيل استئناف اللبنانية مني مذبوح على حكم حبسها لـ9 سبتمبر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

التالى أخبار الفن - بيرقدار وبولوجاري ينضمان لفريق عمل مسلسل بعد سنوات