أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - جدول تسريح عمالة صوت القاهرة على قطاعات ماسبيرو

 

 

أخبار الفن - جدول تسريح عمالة صوت القاهرة على قطاعات ماسبيرو
أخبار الفن - جدول تسريح عمالة صوت القاهرة على قطاعات ماسبيرو

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - جدول تسريح عمالة صوت القاهرة على قطاعات ماسبيرو
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الاثنين 12 فبراير 2018 12:19 مساءً

الأفق نيوز - رفع حسن النحاس، رئيس قطاع الشئون المالية والاقتصادية بالهيئة الوطنية للإعلام، خطابًا إلى أمينها العام أمجد بليغ، يطلب فيه توزيع العاملين في "صوت القاهرة" على قطاعات ماسبيرو، حسب جدول تم إعداده خصيصًا لذلك الأمر.

وجاء ذلك بهدف الاستفادة من الموارد البشرية بالشركة، لا سيما أن هناك خسائر عديدة تخطت الـ٤٥٠ مليون جنيه، وملاحظات كثيرة رصدها الجهاز المركزي للمحاسبات في ذلك الشأن.

ويشمل جدول تسريح عمالة "صوت القاهرة الذي حصلت "فيتو" على نسخة منه "إعارة ١١٣ موظفًا لقطاع رئاسة اتحاد ماسبيرو، و١٠٢ للأمانة العامة، ١٢٧ موظفا للقطاع الاقتصادي، ٦٥ للأمن، ١١٤ للتليفزيون، ١٠٦ القنوات المتخصصة، ٩٩ القنوات الإقليمية، ٦٠ للأخبار، ٩١ للإذاعة، ٣٥١ للهندسة الإذاعية، ١٩ للإنتاج، ٢٥ لمجلة الإذاعة والتليفزيون بإجمالي ١٢٧٢ شخصًا.

ومن جانبها، كشفت مصادر أن الأمين العام رفع المذكرة إلى حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، الذي بدوره أحالها للشئون القانونية لدراسة القرار وصياغته بشكل قانوني حتى يتم إجراء النقل لهؤلاء العاملين.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - جدول تسريح عمالة صوت القاهرة على قطاعات ماسبيرو ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - جدول تسريح عمالة صوت القاهرة على قطاعات ماسبيرو" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - محمد رجاء: أكتب الحلقة الأخيرة لـ«بالحجم العائلي»
التالى أخبار الفن - محمود سعد في "باب الخلق": "أجدع جزمة كانت بـ2 جنيه و99 قرش"