أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار ثقافية - حبس مهندس زراعي استولى على 2 مليون من 18 مواطنا بطنطا

 

 

أخبار ثقافية - حبس مهندس زراعي استولى على 2 مليون من 18 مواطنا بطنطا
أخبار ثقافية - حبس مهندس زراعي استولى على 2 مليون من 18 مواطنا بطنطا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - حبس مهندس زراعي استولى على 2 مليون من 18 مواطنا بطنطا
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 7 ديسمبر 2017 11:23 صباحاً

الأفق نيوز - قررت نيابة أول طنطا، مساء أمس الأربعاء، حبس مهندس زراعي نصب على 18 مواطنًا، واستولى على أموالهم، 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار شريكه الهارب.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا، نجحت أمس، في ضبط شخص تمكن من النصب على 18 شخصًا، وجمع منهم 2 مليون و600 ألف جنيه، بحجة توظيفها في تجارة الهواتف المحمولة.

وتعددت البلاغات أمام العقيد أسامة حتاتة، مدير مباحث الأموال العامة لوسط وغرب الدلتا، من قبل 18 مواطنًا، بمدينة طنطا، بقيام المدعو "أيمن ص. م."، بجمع مبالغ مالية منهم بلغ إجماليها 2 مليون و600 ألف جنيه، بقصد توظيفها في مجال تجارة الهواتف المحمولة مقابل فوائد شهرية بواسطة المدعو "جان م. ر."، غير أنه لم يف بوعده.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة المقدم محمد طلال، وسامح كيشار ومحمد جلال، ضباط بمباحث الأموال العامة، حيث أكدت التحريات صحة المعلومات، وتبين قيام "أيمن ص. م."، 30 عامًا، و"جان م. ر."، 48 عامًا، مهندس زراعي، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالنصب على الشاكين، والاستيلاء منهم على المبالغ المالية المشار إليها بزعم توظيفها في مجال تجارة الهواتف المحمولة مقابل الحصول على فائدة شهرية كبيرة.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم الثاني، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق وأصدرت قرارها المتقدم.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - حبس مهندس زراعي استولى على 2 مليون من 18 مواطنا بطنطا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - حبس مهندس زراعي استولى على 2 مليون من 18 مواطنا بطنطا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - "خبير طاقة ذرية": أمريكا تخشى من إنشاء مصر محطات نووية
التالى أخبار الفن - رامي عياش يطرح «في مكان» عبر أنغامي