أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - بالصور| إطلالة أنيقة لأحمد عز في افتتاح "دبي السينمائي"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بالصور| إطلالة أنيقة لأحمد عز في افتتاح "دبي السينمائي"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الخميس 7 ديسمبر 2017 12:06 مساءً

الأفق نيوز - خطف النجم أحمد عز الأنظار في حفل افتتاح الدورة الـ 14 لمهرجان دبي السينمائي الدولي التي أقيمت، مساء أمس بمدينة الجميرة، بعد أن أطل بإطلالة أنيقة حظت بإشادة الحضور.

ولبى عز دعوة المهرجان بحضوره دعمًا له، وذلك بعد مشاركته أخيرا في حفل افتتاح الدورة الـ 39 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتسليمه الفنانة التونسية هند صبري جائزة فاتن حمامة للتميز.

يذكر أن آخر أعمال أحمد عز كان فيلم "الخلية"، الذي يُعرض حاليا بدور العرض المصرية والعربية، وحقق من خلاله أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعد تجاوزها لحاجز الـ 54 مليون جنيه، متفوقا على فيلم "هروب اضطراري" للنجم أحمد السقا الذي حقق إيرادات بلغت قيمتها 53 مليون و776 ألف جنيه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بالصور| إطلالة أنيقة لأحمد عز في افتتاح "دبي السينمائي" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بالصور| إطلالة أنيقة لأحمد عز في افتتاح "دبي السينمائي"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - 3 إطلالات مختلفة لـ"إليسا".. والجمهور يعلق
التالى أخبار الفن - محمد صبحي يطالب الفنانين بالعمل في أفلام الكرتون بدون أجر