أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - إدوارد عن أغنية «مفيش مني»: أسعى من خلالها للعودة إلى الغناء

 

 

أخبار الفن - إدوارد عن أغنية «مفيش مني»: أسعى من خلالها للعودة إلى الغناء
أخبار الفن - إدوارد عن أغنية «مفيش مني»: أسعى من خلالها للعودة إلى الغناء

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - إدوارد عن أغنية «مفيش مني»: أسعى من خلالها للعودة إلى الغناء
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 03:49 صباحاً

الأفق نيوز - كشف الفنان إدوارد، عن رغبته في العودة للساحة الغنائية من خلال أغنيته الجديدة التي يطرحها قريبًا للجمهور «مفيش مني»، متابعًا: «ده فعلا اللي بفكر فيه، إنها تبقى الباب اللي أرجع من خلاله».

وأضاف «إدوارد»، خلال لقائه مع برنامج «أحلى النجوم»، المذاع عبر فضائية «المحور»، أمس الثلاثاء، أن هذه الأغنية تأتي إعادة لتجربة أغنية «أحسن مغني في مصر»، التي ظهرت في فيلم «كباريه» منذ حوالي 10 سنوات، موضحًا أن الأغنية تظهر ضمن أحداث فيلم «خلي بالك من اللي جاي»، والمنتظر أن يعرض قريبًا في دور السينما.

وأشار إلى رغبته في الظهور بشكل مختلف في الأغنية، ليغير الصورة المأخوذة عن المطربين الشعبيين، مستطردًا: «الأغنية الشعبية أغنية محترمة، ولازم نطلعها بشكل حلو».

وذكر أنه لا يخشى أدوار البطولة، ولكنه اعتاد على أداء أدوار بعينها، كالبطولات الجماعية، معقبًا: «لو كنت عايز أعملها كنت عملت ده من زمان، وهي مسألة تعود، والحمد لله مش محتاج نجومية زيادة».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - إدوارد عن أغنية «مفيش مني»: أسعى من خلالها للعودة إلى الغناء ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - إدوارد عن أغنية «مفيش مني»: أسعى من خلالها للعودة إلى الغناء" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - لقطة رومانسية بين ياسمين عبدالعزيز وزوجها.. وجمهورها: "ربنا يحميكم"
التالى أخبار الفن - «CBC» تنفي إغلاق أو دمج «إكسترا نيوز»