أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - مي سليم: "أعط كل شيئ حجمه فقط"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - مي سليم: "أعط كل شيئ حجمه فقط"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 08:47 صباحاً

الأفق نيوز - كتب - محمد مجدي:

كتبت الفنانة مي سليم جمهورها، عبر خاصية القصص القصيرة بموقع "إنستجرام": "أعط كل شيئ حجمه فقط لا أكثر ولا أقل سواء كانت مشكلة أو موقف أو إنسان".

وتتواجد الفنانة مي سليم حاليًا في الساحل الشمالي لقضاء إجازاتها الصيفية رفقة أسرتها وأصدقائها، وذلك بعد انفصالها عن زوجها السابق الفنان وليد فواز عقب زواج استمر 3 أسابيع فقط.

وكان الفنان وليد فواز أصدر بيانًا أكد فيه انفصاله عن زوجته الفنانة مي سليم، بعد زواج لم يدم سوى أيام معدودة، وقال في بيانه: "اللي حصل تصحيح لوضع كان من الأساس غلط، والحمد لله إنه تم دلوقتي، أنا اتسرعت في الجواز، وافتكرت إن الحب كافٍ".

يذكر أن مي سليم ووليد فواز عقد قرانهما يوم الأربعاء 20 يونيو الماضي، بمقر السفارة الأردنية، وسط حضور عدد محدود من أقاربهما. ​

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - مي سليم: "أعط كل شيئ حجمه فقط" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - مي سليم: "أعط كل شيئ حجمه فقط"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مصراوى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار ثقافية - ننشر تفاصيل حادث تصادم سيارة نقل بـ8 سيارات على الدائري
التالى أخبار الفن - فيديو.. تعرف على مدينة 404 التي يسكنها الأشباح