أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار ثقافية - تجديد حبس 4 متهمين بقتل سائق «توك توك» بالمقطم 45 يوما

 

 

أخبار ثقافية - تجديد حبس 4 متهمين بقتل سائق «توك توك» بالمقطم 45 يوما
أخبار ثقافية - تجديد حبس 4 متهمين بقتل سائق «توك توك» بالمقطم 45 يوما

أنت الان تشاهد خبر - أخبار ثقافية - تجديد حبس 4 متهمين بقتل سائق «توك توك» بالمقطم 45 يوما
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 01:46 مساءً

الأفق نيوز - قررت غرفة المشورة بمحكمة جنوب القاهرة المنعقدة بزينهم، تجديد حبس 4 متهمين، لاتهامهم بقتل سائق توك توك، وإلقاء جثته للكلاب فى منطقة المقطم، لسرقته، 45 يوما على ذمة التحقيقات.

والمتهمين هم: "أحمد. ص" سائق توك توك، "مصطفى. ش" عامل، "عبدالرحمن. ر" سائق توك توك، "محمد.ر" سائق توك توك.

كانت النيابة العامة قد أمرت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بتشريح جثة الضحية، "محمود. ر" طالب في المرحلة الإعدادية لإعداد تقرير فنى حول الصفة التشريحية.

وكشفت التحقيقات أن الجناة اختاروا ضحيتهم، واشتروا سلاح الجريمة "سكينة مطبخ" من محل أدوات منزلية، وحددوا يوم الجمعة لخلو الطرق من المارة، فاستقلوا معه التوك توك، وطلبوا أن يوصلهم إلى منطقة السبعين فدان بهضبة المقطم، وهناك أجبروا الضحية على ترك مصدر رزقه الذى يعمل عليه، وعندما رفض، تعدوا عليه وسددوا له أكثر من 25 طعنة قاتلة فى البطن والظهر، ثم ذبحوه وألقوا بالجثمان للكلاب وتشوه الجثمان ولم يتبق منه سوى أجزاء من الصدر والذراعين والوجه، وفقا لمناظرة النيابة العامة للجثمان.

وبتكثيف التحريات حول الواقعة، تبين استخدم هاتف الضحية فى إجراء مكالمة من منطقة المرج للفيوم، وتحديد مكان المتهمين وضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة التوك توك وهاتف المجني عليه ومبلغ مالى 25 جنيهًا، وباعوا التوك توك بمبلغ 7700 جنيه، وقسموا الغنيمة عليهم وحصل المتهم أسامة على الهاتف المحمول للضحية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار ثقافية - تجديد حبس 4 متهمين بقتل سائق «توك توك» بالمقطم 45 يوما ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار ثقافية - تجديد حبس 4 متهمين بقتل سائق «توك توك» بالمقطم 45 يوما" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار ثقافية - القبض على عاطل قتل جاره بالمطرية
التالى أخبار ثقافية - السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة الإتجار فى الحشيش في العجوزة