أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - «إداورد» يطرح «مفيش مني» على «أنغامي»

 

 

أخبار الفن - «إداورد» يطرح «مفيش مني» على «أنغامي»
أخبار الفن - «إداورد» يطرح «مفيش مني» على «أنغامي»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - «إداورد» يطرح «مفيش مني» على «أنغامي»
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 05:19 مساءً

الأفق نيوز - طرح اليوم الفنان إداورد، أغنيته الجديدة "مفيش مني" عبر موقع أنغامي، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، وهندسة صوت مصطفى رؤوف.

وكان "إدوارد"، قد طرح مقطع منها قبل أيام عبر حسابه على موقع "انستجرام"، بعد أن قدم جزءا منها خلال برنامج "القاهرة اليوم" الذي يشارك في تقديمه.

"مفيش مني" تعيد إدوارد للساحة الغنائية بعد غياب أكثر من 10 سنوات منذ عرض فيلم "كباريه"، والذي شارك فيه بأغنية "أحسن مغني في مصر".

والأغنية الجديدة جزء من شخصية "عنبة" التي يجسدها إداورد في فيلم "خلي بالك من اللي جاي" الذي من المقرر عرضه خلال موسم عيد الأضحي السينمائي المقبل، من إخراج عادل الأعصر.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - «إداورد» يطرح «مفيش مني» على «أنغامي» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - «إداورد» يطرح «مفيش مني» على «أنغامي»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار ثقافية - ضبط شقيقين لاعتدائهما على طاقم سيارة إسعاف بالحدائق
التالى أخبار الفن - فيديو...في ذكرى وفاته.. أبرز إفيهات "سعيد صالح "