أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - فرح سعيد مذيعة "صباح البلد": "مفيش نفسنة بيني وبين زمايلي"

 

 

أخبار الفن - فرح سعيد مذيعة "صباح البلد": "مفيش نفسنة بيني وبين زمايلي"
أخبار الفن - فرح سعيد مذيعة "صباح البلد": "مفيش نفسنة بيني وبين زمايلي"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - فرح سعيد مذيعة "صباح البلد": "مفيش نفسنة بيني وبين زمايلي"
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 10:17 مساءً

الأفق نيوز - قالت الإعلامية فرح سعيد، مقدمة "صباح البلد"، الذي يُبث عبر قناة "صدى البلد"، إن تركيز البرنامج على الفقرات الخارجية، يرجع إلى الرغبة في التقرب من المشاهد، ويكون على مقدرة للوصول إلى الأحداث والتفاعل معها، قائلة: "الصورة تكون ممتعة وأفضل من التواجد داخل الاستديو".

وأضافت "سعيد"، في تصريح لـ"الوطن"، أنها حققت استفادة واسعة من الفقرات الخارجية، وذلك بسبب احتكاكها بالناس في الشارع، وتناول موضوعات مختلفة، قائلة: "نزلت ورشة واشتغلت بإيدي واتكلمت مع العمال".

ولفتت إلى أن الصعوبات التي تواجهها في البرامج الصباحية، تكمن في الاستيقاظ مبكرًا، وذلك في تمام الساعة الخامسة صباحًا، لتتواجد في الاستديو قبل الهواء بوقتٍ كافٍ، حيث أن البرنامج ينطلق في تمام الساعة الثامنة، بالإضافة إلى أنها تُعاني من حرارة الجو المرتفعة والرطوبة أيضًا، خلال تصوير "الفقرات الخارجي".

وأكدت أن وجود أكثر من مذيع في برنامج واحد، يخلق نوعًا من التعاون، قائلة: "مفيش بيننا نفسنة أو زعل"، حيث نعمل على تشجيع بعضنا البعض بهدف تقديم محتوى مميز ومختلف، وذلك بدعم من قِبل الكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح، رئيس القناة، وعمرو الخياط، وأحمد حمدي، رئيس التحرير، قائلة: "أنا بتعلم من كل حد حاجة، بتعلم كل يوم حاجة جديدة ومختلفة".

وتابعت أن المنافسة مع البرامج الصباحية على القنوات الأخرى، تكون من خلال تقديم فقرات مختلفة، حيث إن "صباح البلد"، يتميز بفقرة خاصة عن الرياضة، من داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية، وفقرة "حول العالم"، والتي تُقدم طرائف للجمهور الذي لا تجمعه علاقة بشبكة الإنترنت.

وأشارت إلى أن مقدم البرنامج الصباحي، يستطيع تقديم أي "فورمات" آخر، لأن هذا البرنامج شامل لمختلف القضايا، موضحة أنها لا تميل إلى تقديم برنامج بشكلٍ منفرد، في الوقت الحالي، قائلة: "أنا لسه بكتشف ولازم أتعلم كل حاجة علشان أقدر أقرر".  

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - فرح سعيد مذيعة "صباح البلد": "مفيش نفسنة بيني وبين زمايلي" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - فرح سعيد مذيعة "صباح البلد": "مفيش نفسنة بيني وبين زمايلي"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - فيديو.. كيفن هارت ممثل وكاتب فى فيلم "Night School".. تعرف على التفاصيل
التالى أخبار الفن - هيثم دبور يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران عن "فوتوكوبي"