أغلب تصفح للأخبار عبر

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الافق نيوزfont>

 

الاعلان رقم 3

أخبار الفن - بمناسبة عيد ميلادها الـ37.. تعرف على تكلفة إطلالات ميجان ماركل

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الفن - بمناسبة عيد ميلادها الـ37.. تعرف على تكلفة إطلالات ميجان ماركل
فى موقع - أخبار الافق نيوز
بتاريخ - السبت 4 أغسطس 2018 11:46 مساءً

الأفق نيوز - تحتفل اليوم النجمة الأمريكية دوقة ساسيكس ميجان ماركل بعيد ميلادها الـ37، وهو العام الأول الذى تحتفل فيه ماركل بعيد ميلادها بعد زواجها من الأمير هارى وسط العائلة الملكة، وهو ما جعل تركيز وسائل الإعلام على تفاصيل حياتها يتضاعف بشكل ملحوظ.

 

وكان هذا العام أكثر ما لفت أنظار الفتيات والنساء تغيير طريقة ماركل فى انتقاء ملابسها لكى تتلاءم مع قواعد العائلة المالكة، واليوم نستعرض أجمل إطلالاتها بعد أن تحولت لدوقة.

 

اطلالة ماركل بحفل Sentebale ISPS Handa Polo Cup
إطلالة ماركل بحفل Sentebale ISPS Handa Polo Cup

 

فكانت من أبهر الإطلالات التى ظهرت بها ميجان ماركل كانت باحتفالية "Sentebale ISPS Handa Polo Cup" فى لندن، حيث ظهرت ماركل مرتدية فستانا ذا تصميم بسيط باللون الكحلى، حمل إمضاء دار أزياء "Carolina Herrera" ووصل سعره إلى 3,069 دولار أمريكى، بينما اختارت حذاءها من Aquazzura بـ750 دولارا، ونظارتها كانت بتوقيع "Tom Ford" بـ286 دولارا، وعن حقيبة اليد التى حملتها فكانت من "J. Crew" بسعر 88 دولارا.

 

ماركل في معرض نيلسون مانديلا
ماركل في معرض نيلسون مانديلا

أما إطلالة ميجان ماركل خلال حضورها معرض نيلسون مانديلا، الذى أقيم فى لندن، فاختارت ماركل أن ترتدى فستانا من اللون البيج حمل إمضاء دار أزياء "Nonie"، ووصل سعره إلى 825 دولارا أمريكيا، وكانت حقيبتها من "Mulberry" بسعر 1288 دولارا، وحذائها من ديور بسعر 901 دولار.

خلال حضورها بطولة ويمبلدون للتنس
خلال حضورها بطولة ويمبلدون للتنس

وخلال حضورها بطولة ويمبلدون للتنس اختارت ميجان ماركل قميصها من "Ralph Lauren" بسعر 645 دولارا، وكان البنطلون الذى ارتدته من نفس دار الأزياء بـ1662 دولارا، وكانت قبعتها من "Maison Michel" بـ 664 دولارا، وكانت حقيبتها من "Altuzarra" سعرها 1282 دولارا.

 

خلال زيارتها إلى كروك بارك
خلال زيارتها إلى كروك بارك

وعن زيارة ماركل إلى كروك بارك فى دوبلن ارتدت ميجان ماركل بدلة من تصميم "Givenchy" سعرها 2,454 دولارا، وحملت حقيبتها نفس إمضاء الدار ووصل سعرها إلى 2,298 دولارا والحزام بـ455 دولارا، فى حين اختارت قميصها من "Lavender Hill" بـ45 دولارا.

اجتماع مع رئيس أيرلندا في دبلن
اجتماع مع رئيس أيرلندا في دبلن

وخلال حضورها اجتماعا مع رئيس أيرلندا فى دبلن ارتدت فستانا من تصميم "Roland Mouret" بـ1980 دولارا، وكان حذاؤها من "Birks" 12 ألف دولار.

 

وباحتفالية "Christening Service of Prince Louis "  ارتدت ميجان ماركل فستانا قصيرا باللون الزيتى من تصميم " Ralph Lauren " ووصل سعره إلى 2,083 دولارا، أما حقيبتها فحملت إمضاء "Mulberry " ووصل سعرها إلى 905 دولارات، وقبعتها من "Stephen Jones " بسعر 781 دولارا، والقرط الذى ارتدته كان من مجموعة " Galanterie de Cartier "  بـ78,135 دولارا.

 

واختارت ميجان ماركل أن ترتدى ملابس بيج من "prada"، وذلك خلال حضورها حفل The Queen's Young Leaders Awards Ceremony ووصل سعر ملابسها إلى 2,734 دولارا، وحذاؤها كان من تصميم "Aquazzura" بسعر 750 دولارا.

Christening Service of Prince Louis
Christening Service of Prince Louis

 

 

 

من الاحتفالية
خلال حضور The Queen's Young Leaders Awards Ceremony

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الفن - بمناسبة عيد ميلادها الـ37.. تعرف على تكلفة إطلالات ميجان ماركل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الفن - بمناسبة عيد ميلادها الـ37.. تعرف على تكلفة إطلالات ميجان ماركل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا الافق نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.alufuqnews.com " او من خلال كتابة " الافق نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

هنا

 

السابق أخبار الفن - إيناس عز الدين تُعلق على كليب محمد رمضان: "العظمة لله وحده"
التالى أخبار الفن - هيثم دبور يفوز بجائزة أفضل سيناريو بمهرجان وهران عن "فوتوكوبي"